سولشاير يؤكد جاهزية ايريك بايي لمواجهة ليدز يونايتد وشكوك حول جاهزية ماركوس راشفورد

share on:

أكد النرويجي سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على عودة الايفواري ايريك بايي للمشاركة مع تدريبات فريقه بشكل كامل وذلك قبل المواجهة المرتقبة لفريقه أمام ليدز يونايتد.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على فريق ليدز يونايتد وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويسعى الشياطين الحمر لمواصلة الانتصارات وتسجيل الفوز السادس توالياً في الدوري، إلا أن مهمة الفريق لن تكون سهلة أمام مضيفهم الذي يقدم مستويات متميزة هذا الموسم.

وتحدث سولشاير في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة وعبر عن جاهزية فريقه من الناحية الذهنية، إلا أنه أكد في الوقت ذاته على صعوبة المباراة.

وقال أولي :” كان تحضيرنا لمباراة ليدز مختلفاً بعض الشيء عن المبارايات الأخرى، فريقهم مميز ويلعبون بطريقة سريعة ومتميزة، لذلك كان علينا أن نغير من طريقة التحضير”.

وعن المنافسة مع فريق ليدز، قال مدرب مانشستر يونايتد :” إنها تعني لي الكثير، لعبت أمامهم بعض المباريات الكبيرة، خسرنا منهم نتائج كبيرة سابقاً، لذلك أتطلع دائماً إلى المباريات أمامهم”.

وعن نتيجة مباراة الدور الأول والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين، قال سولشاير بأنه لم يكن يتوقع أن تذهب المباراة إلى هذا الحد، مؤكداً في الوقت ذاته أنه من الصعب تكرار هذه النتيجة مرة أخرى.

وعلى صعيد آخر تحدث النرويجي عن بطولة دوري السوبر الأوروبي الجديدة والتي أثارت الوسط الرياضي في الفترة الأخيرة.

وقال سولشاير :” لم أكن معجباً بهذا المفهوم على أي حال، أحب أن أكسب الحق في المشاركة في أوروبا على أساس الجدارة الرياضية”.

وتابع أولي:” لأ استطيع إخفاء سعادتي باعتراف الأندية بخطئها، لقد كانت فكرة سيئة والطريقة التي ظهرت بها لم تكن مناسبة، فقط عندما نتحدث عن عودة الجماهير إلى المدرجات، نحصل على هذا”.


وتقام مباراة مانشستر يونايتد أمام ليدز يونايتد غداً الأحد في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب ايلاند رود معقل فريق ليدز، وتنقل حصرياً على قنوات بي إن سبورتس.


طالع ايضاً:
يوفنتوس يتطلع لأدراج أدريان رابيو في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك