سولشاير : منذ تولي مهمة مانشستر يونايتد والمباريات أمام برايتون دائماً صعبة

share on:

تحدث النرويجي سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة قبل مباراة فريقه المرتقبة في الدوري أمام برايتون.

وذلك يوم الأحد المقبل على ملعب أولدترافورد معقل الشياطين الحمر، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعبر سولشاير عن صعوبة المباراة أمام برايتون، مؤكداً على أن المواجهات أمامهم دائماً ما تكون صعبة على فريقه.

وقال سولشاير :” واجهت برايتون عدة مرات منذ تولي المهمة في مانشستر يونايتد، دائماً ما نجد صعوبة في مواجهتهم”.

وأكد سولشاير في الوقت ذاته على أهمية تحقيق الفوز، سعياً في الحفاظ على مركز الفريق والإبقاء على الأمل في المنافسة على اللقب.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب البريميرليج برصيد 57 نقطة وخلف المتصدر مانشستر سيتي بأربعة عشر نقطة مع مباراة أقل لصالح الشياطين الحمر.

وتحدث النرويجي عن جاهزية الفريق والغيابات في صفوف فريقه، وأكد على عدم جاهزية نجم الفريق ومهاجمه ماركوس راشفورد تمام الجاهزية للمباراة.

وقال أولي:” يتعين على ماركوس أن يخوض الحصة التدريبية بالكامل يوم السبت للوقوف على مدى جاهزيته لمواجهة برايتون، وكذلك الأمر بالنسبة لجرينوود”.

كما أكد أولي على أن الثنائي فيكتور ليندلوف وتوني مارسيال لم يتدربا مع الفريق اليوم، ومازال في انتظار التأكد من حالتهما.

وعن الشائعات حول الدخول في سباق التعاقد مع المهاجم ايرلين هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، قال سولشاير :”على الرغم من انني عملت مع هالاند من قبل، إلا أنني لا يمكنني التحدث عنه بصفتي مدرباً لمانشستر يونايتد”


وقال أولي :” نرغب في دخول السوق بهدوء وبعيداً عن الشائعات، لمن وسائل الإعلام تصر على إدخالنا في صراعات وتجعل الأمر أكثر صعوبة”.

سولشاير يتحدث عن بوجبا

وأبدى سولشاير سعادته بعودة النجم الفرنسي بول بوجبا نجم وسط الفريق، وقال أولي:” عندما يكون بول في حالته فأنت تسعد كثيراً بالمستوى الذي يقدمه، نأمل أن يواصل بول انطلاقته”.


المواجهة القادمة بين يونايتد وبرايتون ستحمل الرقم 8 في مواجهات الفريقين في البريميرليج، حيث حقق مانشستر يونايتد الانتصار في خمس مباريات بينما فاز برايتون في مواجهتين.

وكان اللقاء السابق والذي جمع بين الفريقين في الدور الأول من الموسم، انتهى بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل برايتون المركز السادس عشر في ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم على تحسين وضعهم في الترتيب.



طالع ايضاً:
ذكري ميلاد الأسطورة بوشكاش تعرف علي مسيرته وسر تسمية جائزة باسمه
تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك