سولشاير : سنأخذ الهزيمة من توتنهام بسداسية كدافع لتحقيق الفوز

share on:

تحدث النرويجي سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام توتنهام هوتسبير، والتي تأتي ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن الهزيمة أمام توتنهام في الدور الأول بسداسية كانت قاسية للغاية وغريبة على نادي بحجم مانشستر يونايتد.

وأكد أولي في السياق ذاته أن اللاعبين يجب أن يأخذوا النتيجة السيئة لمباراة الدور الأول، كدافع لهم على تحقيق الانتصار في المواجهة المرتقبة على ملعب توتنهام الجديد بلندن.

وتحدث النرويجي عن مستجدات فريقه والاستعدادات لمباراة سبيرز وكتيبة مورينهو، وعبر عن جاهزية اللاعبين للمباراة.

وتدور الشكوك حول جاهزية النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد لخوض المباراة أمام توتنهام، إلا أن اللاعب أمامه فرصة للمشاركة في حال اكمل الحصة التدريبية صباح السبت.

وعن مستقبل الأوروجوياني ادينيسون كافاني، قال سولشاير :” لازلت في اتصال مع كافاني وممثليه، المفاوضات مازالت مستمرة ومفتوحة، نريد بقائه معنا لكنه مازال غير متأكد مما يريد القيام به في الموسم المقبل”.

وكانت الصحافة الانجليزية قد ربطت كافاني بالانتقال إلى بوكا جونيور الأرجنتيني في بداية الموسم المقبل، مؤكدين على وجود الرغبة داخل إدارة مانشستر يونايتد في تجديد عقد اللاعب لأكثر من موسم، لكن القرار يعود لكافاني وحده.

وكان كافاني قد شارك في فوز فريقه أمس الخميس على فريق غرناطة الإسباني بهدفين دون رد في ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي.

ويأمل سولشاير في قيادة فريقه لمواصلة الانتصارات في الدوري، حيث فاز الفريق في آخر ثلاث مباريات، ويحتل الفريق حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري وخلف المتصدر مانشستر سيتي بأربعة عشر نقطة.

وتقام المباراة بين توتنهام ومانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.



طالع ايضاً:
لوكاكو ومستقبله مع إنتر إلى المجهول وتقارير تربطه بالعودة للبريميرليج عبر بوابة البلوز

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك