أخبارسوانزي سيتي يضع قدما في المباراة النهائية من ملحق الصعود للدوري الإنجليزي...

سوانزي سيتي يضع قدما في المباراة النهائية من ملحق الصعود للدوري الإنجليزي بعد الفوز على بارنسلي

سوانزي سيتي يضع أول قدم في المباراة النهائية من البلاي اوفس بعد فوزه بهدف دون مقابل على فريق بارنسلي، في مباراة الذهاب من الجولة الأولى من البلاي اوفس، وأقيمت المباراة على ملعب أوكويل معقل نادي بارنسلي.

وجاء هدف سوانزي سيتي في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول عن طريق الفرنسي أندريه آيو، بتمريرة من الظهير الأيمن كايل نوتون، جاء الهدف من الجانب الأيمن في منطقة الجزاء ليسددها بالقدم اليسرى على يمين الحارس برادلى كولينز، هدف آيو هو السابع عشر للفرنسي هذا الموسم.

وجاءت أخطر فرص أصحاب الأرض عن طريق اللاعب كارلتون موريس من داخل منطقة الجزاء، سددها الإنجليزي بالقدم اليمني فارتطمت بالعارضة.

انتهت المباراة بفوز سوانزي سيتي بهدف مقابل لا شئ، وتقام مباراة العودة بين الفريقين على ستاد فريق سوانزي سيتي “الحرية”، المباراة ستقام يوم 22 مايو في تمام الساعة السابعة والنصف.

ما هو نظام البلاي اوف؟

تلعب مباريات نصف النهائي بين أربع فرق بنظام التصفيات، يقابل صاحب المركز الرابع نظيره صاحب المركز الخامس، ويتلاقى الفريق المتواجد في المركز الثالث مع صاحب المركز السادس.

والفريقان الفائزان من المباراتين يتلاقيان على ملعب ويمبلي في المباراة النهائية، والفائز منهما يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مع بطل التشامبيونشيب وصاحب المركز الثاني من نفس البطولة.

اقرأ أيضًا:

كأس ليبرتادوريس .. سانتوس يُعقّد موقفه بسقوطه للمرة الثالثة وأرچنتينوس الممثل الأول للتانجو بدور الستة عشر

كأس ليبرتادوريس .. ديفينسا خوستيكا يُذيق بالميراس مرارة الخسارة الأولى ويتأهل لأول مرة لدور الستة عشر

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك