سمر حمزة تحقق ذهبية بطولة ساساري الدولية للمصارعة بإيطاليا

share on:
سمر حمزة
سمر حمزة

نجحت البطلة المصرية والمتأهلة للأولمبياد طوكيو سمر حمزة في حصد ذهبية بطولة ساساري الدولي للمصارعة في وزن 76، والتي تقام في إيطاليا.

وجاء تتويج المصارعة المصرية بعدما قدمت سلسة من المباريات بأعلى كفاءة قادتها للمباراة النهائية لتدخلها بكل حماس لتحقيق الميدالية الذهبية.

وفي وقت سابق خرجت البطلة المصرية سمر حمزة من ربع نهائي بطولة بولندا المفتوحة للمصارعة الحرة بعد تلقيا الهزيمة على يد اللاعبة القيرغيزستانية بنتيجة (4-0) ضمن منافسات اليوم الأول للمصارعة النسائية على وزن 76 كجم.

وكانت البطلة المصرية قد تأهلت من ثمن نهائي البطولة بعد تغلبها على اللاعبة الألمانية فرانسي رادليت بنتيجة (9-0)؛ حيث لم تجد البطلة المصرية أي عناء في الفوز باللقاء.

وفي وقت سبق حققت البطلة المصرية سمر حمزة الميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة بروسيا بعد تغلبها على منافستها الروسية في وزن 76 كجم.

وجدير بالذكر تأهل البطلة المصرية سمر حمزة إلى أولمبياد طوكيو بعد فوزها في المباراة الأولى من أصل مباراتين بتصفيات إفريقيا/أوقيانوسيا والتي أقيمت في تونس.

اقرأ أيضًا:

أنس جابر وزميلتها الأسترالية إلين بيريز تصعدان لنهائي بطولة بيرمينجهام للتنس

التونسية أنس جابر تصعد إلى نصف نهائي بطولة برمنجهام للتنس

أنس جابر تتغلب على ليلى فرنانديز وتصليحها إلى دور ربع نهائي بطولة برمنجهام للتنس

التونسية أنس جابر وإلين بيريز يصعدان ربع نهائي زوجي لبطولة برمنجهام للتنس

أنس جابر تحقق الفوز على كاتي مكنالي في بطولة برمنجهام للتنس

ونلفت انتباهك عزيز القارئ أن المنافسات المصرية في كافة الرياضات لن تنتهي؛ تابعونا دائمًا وتغطية لكافة البطولات عبر صفحاتنا المتخصصة على فيسبوك أو تويتر:

فيس بوك:

الرياضة مش كورة وبس

تويتر:

الرياضة مش كورة وبس

تعليقات الفيس بوك