سطو مُسلح على منزل ديلى آلى لاعب توتنهام الإنجليزى

share on:
ديلى آلى لاعب توتنهام

تعرض منزل الدولى الإنجليزى ديلى آلى لاعب توتنهام لجريمة سطو مُسلح اليوم الأربعاء حسب ما ذكرته تقارير بريطانية.

وتتواصل عمليات سرقة نجوم كرة القدم في خلال الأسابيع الماضية في ظل توقف النشاط الكروي حاليا بسبب انتشار فيروس كورونا المُستجد.

 

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ” ذا صن البريطانية ” فإن هناك شخصان مُقنعان اقتحما منزل آلي في مقاطعة هادلي وود في شمال لندن، وكان لاعب وسط السبيرز حينها برفقة ستة من أصدقائه وصديقته روبي ماي.

وأشار التقرير أن السارقين نجحا في الاستيلاء على ساعتين ثمينتين من مقتنيات ديلى آلي، فضلاً عن مجوهرات تخص صديقته، وذكرت الصحيفة أن ديلي آلي تعرض للكمة في وجهة، وأجبره اللصان على تسليم مقتنياته الثمينة.

 

وأضافت الصحيفة ” أن أحد أصدقاء ديلى آلى تعرض أيضًا لإصابة بعدما خاض قتالًا مع اللصوص خلال عملية السطو، لكن بدون أى إصابات خطيرة “.

و لفتت الصحيفة الإنجليزية إلى أن الشرطة فتحت تحقيقاً بخصوص الواقعة، وذكرت تقارير محلية أن منزل ديلي آلي الذي تُقدر قيمته بـ 2 مليون باوند إسترليني مُحاط بكاميرات المراقبة، وتم تسليم صورها إلى الجهات الأمنية للتوصل للجناة .

ويأتي ذلك بعد سرقة زميله في الفريق المدافع يان فيرتوخين في مارس الماضي، عندما كان يخوض اللاعب لقاء بدوري أبطال أوروبا رفقة توتنهام.

 

يُذكر أن صاحب الـ 24 عام قد شارك فى 40 مباراة هذا الموسم رفقة توتنهام والمنتخب الإنجليزى بما يُعادل 2539 دقيقة، حيث سجل اللاعب 9 أهداف بالإضافة إلى مساهتمه بصناعة 5 أهداف.

وكان ديلى آلى يستعد للعودة إلى التدريبات مع فريق السبيرز والتي من المتوقع أن تستأنف بداية الأسبوع المقبل، حيث تعمل رابطة الدوري الإنجليزي على استكمال الموسم بحلول يونيو المُقبل.

يذكر أن الحكومة البريطانية أعطت الضوء الأخضر لإمكانية عودة الدورى الإنجليزى الممتاز ابتداءًا من شهر يونيو المُقبل.

تعليقات الفيس بوك