ستيفانو بيولي: ميلان استحق التأهل

share on:
بيولي

يعتقد ستيفانو بيولي المدير الفني لإي سي ميلان أن فريقه لا يستحق الخروج من الدوري الأوروبي، وذلك بعد أن ودع الميلان البطولة الأوروبية من دور الـ16 علي يد مانشستر يونايتد بمجموع المباراتين 2-1 لصالح الأخير.

وقال بيولي لشبكة سكاي سبورت الإيطالية: ” إقصاء يخيب آمالنا حقًا، لأننا لعبنا بأداء رائع في مباراتي الذهاب والإياب وكان يجب أن نسجل في الشوط الأول”.

وأضاف: “إنه لأمر مؤسف، لقد فعلنا الكثير للوصول إلى هنا والفريق يستحق الاستمرار، لكن كان علينا تقديم المزيد، لا أعتقد أننا نستحق الخروج”.

وعن هدف بول بوجبا الذي تسبب في خروج الميلان قال: “كانت هناك أخطاء في وقت سابق أيضًا، ما كان يجب أن نسمح لبرونو فرنانديز باستعادتها، ما كان يجب أن نترك بوجبا بدون رقابة من ست ياردات”.

وواصل: “كنا نعلم أننا سنواجه موسمًا صعبًا، حيث أن الأندية السبعة الأولى في الدوري الإيطالي قوية جدًا، حقيقة أننا ما زلنا في السباق على ذلك المكان في دوري أبطال أوروبا تظهر مدى تقدمنا ​​والآن نريد أن نلعب آخر 11 مباراة بروح عظيمة”.

واختتم: “الآن علينا العودة إلى المسار الصحيح في الدوري الإيطالي”.

وانتهي لقاء الأمس بفوز مانشستر يونايتد علي الميلان، فرق أرضية ملعب السان سيرو، بهدف نظيف سجله بول بوجبا في بداية الشوط الثاني.

 

تعليقات الفيس بوك