أخبارساو باولو يعادل رقم سانتوس ويحقق لقب باوليستا .. وجريميو بطلًا لجاوتشو...

ساو باولو يعادل رقم سانتوس ويحقق لقب باوليستا .. وجريميو بطلًا لجاوتشو على حساب إنترناسيونال

- Advertisement -
- Advertisement -

حقق فريق ساو باولو لقب كأس باوليستا الخاص بولاية ساو باولو بعد الفوز على بالميراس بثنائية نظيفة في إياب المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب المورمبي.

يُذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت على ملعب أليانز باركي بالتعادل السلبي بين الفريقين فجر الجمعة الماضية.

تقدم لساو باولو أولًا لاعبه لوان سانتوس من تسديدة غالطت الحارس وسكنت الشباك في الدقيقة ٣٧ قبل أن يضيف زميله المهاجم لوسيانو الهدف الثاني في الدقيقة ٧٧ بجملة فنية رائعة بين لاعبي ساو باولو.

شاهد هدف لوسيانو الرائع في شباك بالميراس:

بذلك التتويج يصل ساو باولو للقبه رقم ٢٢ ويعادل ألقاب فريق سانتوس ويقلص الفارق مع بالميراس إلى لقب واحد فقط ويبقى كورنثيانز مبتعدًا في الصدارة بتحقيقه ٣٠ لقبًا.

يصل المخضرم داني ألفيش إلى لقبه رقم ٤٢ كأكثر لاعب تحقيقًا للألقاب في التاريخ وموسعًا الفارق مع ليونيل ميسي وأندريس إنيستا ومواطنه ماكسويل ولكل منهم ٣٧ لقبًا.

كما يُعد ذلك اللقب هو الأول للمدرب الأرچنتيني هيرنان كريسبو بعد ثلاثة أشهر فقط من رحيله عن نادي ديفينسا خوستيكا الأرچنتيني الذي حقق معه لقبه الأول تدريبيًا بفوزه بلقب كوبا سودا أمريكانا ٢٠٢٠.

تستمر معاناة نادي بالميراس بخسارته اللقب الثالث تواليًا بعد لقب كأس البرازيل أمام فلامنجو ولقب ريكوبا سودا أمريكانا أمام ديفينسا خوستيكا الأرچنتيني.

كما تمكن فريق جريميو من تحقيق لقب جاوتشو الخاص بولاية ريو جراندي دي سول بتعادله مع ضيفه إنترناسيونال بهدف لكل فريق بعد أن فاز في مباراة الذهاب بنتيجة ١/٢.

شهدت المباراة طرد رافينيا لاعب بايرن ميونيخ السابق وجريميو الحالي وكذلك يوري ألبرتو مهاجم إنترناسيونال بعد مناوشات بينهما.

افتتح جريميو التسجيل عن طريق لاعبه فيريرا بنهاية الشوط الأول بعد هجمة مرتدة رائعة قبل أن يدرك رودريجو دواردو التعادل لإنترناسيونال في الدقيقة ٦٧ من رأسية.

شاهد هدف فيريرا لاعب جريميو في مرمى إنترناسيونال 👇🏻

يصل جريميو للقبه رقم ٤٠ من تلك المسابقة ويقلص الفارق مع إنترناسيونال صاحب الرقم الأكبر بتحقيقه اللقب ٤٥ مرة.

اقرأ أيضًا:

فابيو كابيلو : سيموني إنزاجي لم يعد يمتلك شئ هام للاعبين وحالة فيرجسون وفينجر مختلفة

بيب جوارديولا عن روبرتو باچيو : كان سيسجل ٥٠ هدفًا بالموسم في وقتنا الحالي

بيب جوارديولا : سأطلب من باچيو أن يكون مساعدًا لي حين أتولى التدريب في إيطاليا

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار