ساسي والونش.. مفتاح الزمالك وقفله في الجولة الخامسة

share on:

تواجد ثنائي الزمالك الدولي محمود حمدي الونش وفرجاني ساسي التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من دوري ابطال إفريقيا بعد تألقالفارس الأبيض في مواجهة مولودية الجزائري في عقد دار الأخير وكسب اللقاء بهدفين دون رد ابقت حظوظه حتى الجولة الاخيرة من اجل الوصول لدور الثمانية من دوري ابطال افريقيا.

ونجح فرجاني ساسي في تقديم مباراة مميزة امام مولودية حصل خلالها على نجومية المباراة من خلال صناعة الهدف الثاني لزميله شيكابالا قبل ان يمرر تمريرة مفتاحية لأشرف بن شرقي الذي بدوره مررها ليوسف اوباما مسجلا الهدف الاول للزمالك في اللقاء.

واكمل فرجاني ساسي امام مولودية الجزائري 53 تمريرة قصيرة صحيحة ونفذ 9 كرات طويلة بلغت دقتها 85٪ ودخل في 16 صراع بدني وصنع 3 فرص متاحة للتسجيل اكثر من اي لاعب اخر في اللقاء وعلى مستوى الدفاع اعترض على 6 هجمات لهجوم مولودية متجهة لمرمى الحارس محمود جنش اكثر من لاعب اخر وافتك الكرة 3 مرات.

اما محمود حمدي الونش دخل في 9 صراعات بدنية كسب منها 94٪ ونفذ 3 عمليات تشتيت للكرة امام مرمى الزمالك ومنع تسديدة على مرمى جنش واعترض هجمة وقام بتدخل صحيح ولعب 11 كرة طويلة صنع من خلالها فرصة محققة لم تسجل ولم ينجح اي لاعب في مراوغته.

تعليقات الفيس بوك