أخبارساري يعترف بصعوبة وست هام ويطمئن الجماهير على إصابة روديجير

ساري يعترف بصعوبة وست هام ويطمئن الجماهير على إصابة روديجير

- Advertisement -
- Advertisement -

أعرب المدرب الإيطالي ماورتسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن صعوبة اللقاء الذي جمع فريقه بوست هام يونايتد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهى بالتعادل السلبي (التفاصيل).

ساري تحدث في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، حيث قال: “جميعنا يعرف صعوبة فريق وست هام وتقديمهم أداء رائع في أخر مباراة، لكن كان بإمكاننا الفوز باستغلال الفرص التي اتيحت لنا في أخر 25 دقيقة”.

وأضاف: “في المجمل لقد لعبنا بشكل جيد، خاصة في الشوط الثاني الذي سيطرنا عليه بشكل كامل، لكن الحقيقة أننا لن نستطيع الفوز في كل المباريات، ولا يزال مشوار البريميرليج في بدايته، وسنتحسن في المباريات المقبلة”.

وعن إصابة المدافع الألماني أنطونيو روديجير، قال: “لا أعتقد أن الإصابة خطيرة، وسيعود في غضون أيام قليلة، أما بيدرو فقد افتقدناه اليوم، هو لاعب مهم لنا، وسيعود في نهاية الأسبوع”.

واختتم: “مباراة ليفربول المقبلة في الدوري ستكون في غاية الصعوبة، لا بد أن نفوز لكي نعوض الفارق بيننا، أما في كأس كاراباو فسأقوم ببعض التغييران وفق الحالة البدنية للاعبين”.

تشيلسي سيواجه ليفربول في مباراتين متتالين، الأولى ضمن كأس الرابطة للأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو كاب)، يوم الأربعاء المقبل على ملعب أنفيلد، بينما الثانية ستكون يوم السبت المقبل في البريميرليج على ملعب ستامفورد بريدج.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار