زيدان يعلق على شائعات انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

share on:
محمد صلاح ريال مدريد

علق زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني على شائعات اهتمام الفريق الملكي بنجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح.

في المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة ريال مدريد وليفربول، تم سؤال زيدان عن إذا كان يحب تدريب محمد صلاح وقال الفرنسي: “إنه ليس لاعب في فريقي”.

وأضاف زيدان: “لدي 25 لاعب في فريقي، وأنا مدرب ريال مدريد، وأستمتع بكل يوم في هذه اللحظة”.

صلاح صرح في حديث قريب له مع جريدة ماركا الإسبانية أنه لا يعلم ماذا سيحدث في المستقبل، وأنه ربما يلعب في إسبانيا في وقت ما.

تصريح أعاد الأذهان إلى تصريح سابق لصلاح مع جريدة “آس” الإسبانية في ديسمبر الماضي قال فيه: ”  أعتقد أن برشلونة وريال مدريد أندية كبيرة، ومن يدري ماذا سيحدث في المستقبل”.

تلك التصريحات فتحت باب الشائعات حول إنتقال محتمل للفرعون المصري إلى أي من قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد، وبالأخص فريق العاصمة مدريد الذي يعاني من تدهور مستوى خط الهجوم في الفترة الأخيرة.

صلاح كانت انتقل إلى ليفربول في 2017 قادماً من فريق روما الإيطالي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، ليتألق من يومها مع الفريق الإنجليزي على المستوى الفردي والجماعي أيضاً.

سجل صلاح 120 هدفاً في 193 مباراة لعبها مع ليفربول، ليساهم في عودة الدوري الإنجليزي إلى أنفيلد بعد غياب دام 30 عاماً، وكذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا.

يمتد عقد صلاح مع ليفربول حتى عام 2023، ومن المتوقع أن يطلب ليفربول من المهتمين بشراء اللاعب ما لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني.

هذا ويلتقي ليفربول وريال مدريد غداً في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

تعليقات الفيس بوك