أخبارزيدان: يجب الحذر في التعامل مع إصابات هازارد... وكنت أود أن ألعب...

زيدان: يجب الحذر في التعامل مع إصابات هازارد… وكنت أود أن ألعب مع بنزيما

- Advertisement -
- Advertisement -

يعلم زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن خسارة الفريق للنقاط مره آخرى سيعاود الشك إلى اللاعبين والجماهير، لهذا يجب أن يكون حذرًا لأن اهدار النقاط سيبعده على الصراع على لقب الدوري الإسباني.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عُفد اليوم قائلًا: “نحن نعلم بما نقوم به، ونريد الاستمرار على نفس الوتيرة، هي فرصة أخرى لإظهار من يكون هذا الفريق”.

وصرح زيدان أن “مباراة الغد مهمة جدًا، هناك انطباع بأنها ستكون مباراة سهلة ولكن الأمر ليس كذلك، سنخوض مباراة صعبة للغاية وعلينا تقديم أفضل نسخة لدينا”.

وعند سؤاله عن إيدين هازارد: “لقد تعافى بشكلٍ جيد، إنه لأمرٌ مخزٍ بأن يمر بتلك اللحظات الصعبة، لم يحدث له شيء مثل هذا من قبل، حيث كان يلعب بانتظام دائمًا”.

وأضاف “الآن عليه أن يتقبل ذلك، ما نريده هو أن يكون مرتاح البال وأن يكون صبورًا، نحن بحاجة إليه ونريده في الفريق، ولكننا لا نريد الاستعجال”.

وبسؤاله عن اذا كان يود أن يلعب بجوار كريم بنزيما: “بالطبع كنت أود اللعب معه، ولكن للأسف لم يحدث ذلك ولا يمكن”.

وعن إمكانية وجود صفقة تبادلية بين إيسكو وبوجبا: ” لا أستطيع أن أتكلم عن لاعبي فريقي فقط، إيسكو معنا ولدينا غدًا مباراة مهمة”.

وبالنسبة لتجديد عقد سرجيو راموس: طهو مصمم على استمراره في اللعب وهذا هو المهم، أرى بأنه سيلعب لسنوات عديدة لأنه يعتني بنفسه كثيرًا، وبالطبع لست متفاجئًا مما يفعله راموس”.

وأعلن عن غياب فينيسيوس جونيور عن مباراة الغد: “أعتقد بأن لديه التهاب في الأمعاء، غير متاح لمباراة الغد، ولكننا سنرى كيف ستتطور حالته خلال هذا اليوم وفي الغد”.

وأتم “الانتقالات الشتوية؟ أنا سعيدٌ بهؤلاء اللاعبين، بالطبع قد تحدث العديد من الأمور حتى نهاية يناير، ولكنني أمتلك أفضل اللاعبين وأُريد الاعتماد عليهم”.

ويستعد ريال مدريد أن يحل ضيفًا على نادي إيبار غدًا في الجولة الـ14 بالدوري الإسباني.

ريال مدريد يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة من 13 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا 

تقريرـ مورينيو و “شخصية البطل” في الصراع على البريميرليج

تقريرـ معايير اختيار أفضل لاعب في العالم من منظور اللاعبين والصحفيين

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار