زيدان : هدفي بيلباو جعل الأمور أكثر صعوبة في العودة.. وهازارد يحتاج إلى الثقة

share on:

عبر الفرنسي زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن حزنه بعد الخروج من كأس السوبر الاسباني أمام أتليتك بيلباو بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس.

سجل هدفي بيلباو اللاعب راؤول جارسيا، بينما تكفل الفرنسي كريم بنزيمة بتسجيل هدف الريال الوحيد الذي لم يسعف النادي الملكي في العودة في المباراة.

طالع أيضاً.. أتليتك بيلباو يقصي ريال مدريد ويضرب موعداً مع برشلونة في نهائي السوبر الاسباني


خسارة جردت الفريق الملكي من اللقب الذي حققه الموسم الماضي على حساب الجار أتليتكو مدريد، وكتبت لاتليتك بيلباو الذهاب للنهائي لمواجهة برشلونة الذي تأهل للنهائي على حساب ريال سوسيداد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:” لم نبدأ المباراة بالطريقة الأمثل، لم تكن بدايتنا جيدة، سجل بيلباو علينا هدفين وأصبحت الأمور أكثر تعقيداً، لعبنا جيداً في الشوط الثاني لكن لم ننجع في التعويض”.

واعترف المدير الفني لريال مدريد أن الخسارة ستفتح الكثير من أبواب النقد تجاه الفريق، لكنه أكد على كامل تركيز الفريق في مشواره هذا الموسم.

وقال الفرنسي:” علينا الاستمرار في العمل، لا نملك أي خيار آخر، عندما لا تسير الأمور وفق المخطط فعلينا المواصلة في العمل والاصرار، علينا الآن أن نستريح ونتجهز جيداً للمباراة القادمة”.

وعند سؤاله على الأثر السلبي الذي ستخلفه المباراة على الفريق، يقول زيدان :” لا، لن يكون هناك أثر سلبي، هل تريد منا التوقف وعدم اكمال الموسم ؟”.

يكمل زيدان:” نحن لم نفشل، الفاشل هو من لا يحاول ولا يقدم المطلوب، هذه هي كرة القدم، لا يمكنك الفوز دائماً، لقد لعبنا وقدمنا ما نستطيع فعله من أجل الفوز لكن لم نوفق، سنلعب بكامل تركيزنا في المباراة القادمة”.

هازارد لم يثبت نفسه ل زيدان

وعن البلجيكي هازارد، يقوم زيدان:” هازارد يحتاج للثقة، لقد لعب مباراة جيدة، نحن نعلم من هو هازارد لكن علينا التحلي بالصبر معه”.

‏وتابع قائلاً:” يريد الناس رؤية أفضل ما لدى هازارد، لكن علينا الصبر مع حالته، انا واثق من عودته لأفضل مستوياته بعد استعادته للثقة”.

اقرأ أيضاً.. رونالدو والكرة الذهبية .. 2008 موسم البداية والانطلاق نحو المجد والذهب


تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك