زانيولو إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة

زانيولو إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

في صفقة أثارت ضجة كبيرة لرواد التواصل الاجتماعي، أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي عن ضم اللاعب الإيطالي نيكولو زانيولو، قادمًا من نادي روما الإيطالي، بعقد يمتد حتى عام 2026. وكان زانيولو، البالغ من العمر 23 عامًا، من أبرز المواهب في الكالتشيو، ولكنه تعرض لإصابتين خطيرتين في الركبة كادا أن ينهيا مسيرة اللاعب تماما خلال الموسم الماضي.

 

وأكد نادي أستون فيلا على إتمام التعاقد مع زانيولو، بعد اجتيازه للفحص الطبي بنجاح. ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة، لكن تقارير إعلامية ذكرت أنه دفع مبلغ 25 مليون يورو لروما، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمكافآت. وأشارت التقارير إلى أن زانيولو سيحصل على راتب سنوي يبلغ 4 ملايين يورو.

 

أثارت صفقة زانيولو جدلآ واسعٱ وردود فعل مختلفة بين جماهير كرة القدم، فالبعض رحب بانضمامه إلى أستون فيلا، وأشاد بهذه الخطوة من قبل إدارة النادي في التعاقد مع لاعب من طراز عالمي، وإعادة هيكلة وبناء فريق جديد بآمال وطموحات جديدة بالظفر بخدمات لاعبين من العيار الثقيل،يكون من خلالهم قادر في المنافسة علي مراكز متقدمة، وبعضهم تساءل عن سبب رحيله عن روما، وكان زانيولو قد رحل في  الموسم الماضي معارًا إلي الدوري التركي.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار