share on:

استطاع اليوم المدرب ريني فايلر مواصلة سلسلة الانتصارات الخاص به بفوزه على فريق أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده لتسع نقاط ويحافظ على صدارة جدول الدوري الممتاز.

أفتتح التسجيل النيجيري جونيور أجاي في الدقيقة السابعة بعد تسديدة كرة حرة مباشرة نفذها قفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام جونيور أجاي ليحرز الهدف الأول، وفي الدقيقة 25 سدد اللاعب حمدي فتحي كرة قوية من وسط الملعب لينقذها الحارس ويصححها اجاي مرة اخرى لترتطم في القائم قبل أن تلقى متابعة من حسين الشحات ويسددها في شباك الحارس مسعد عوض.

ونجح حمدي فتحي في تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 60 من عمر المباراة برأسية رائعة بعد ركنية من محمد مجدي قفشة، واستطاع مجدي قفشة تسجيل هدفه الأول مع النادي الأهلي والهدف الرابع للأهلي في المباراة من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 66، وفي الدقيقة 67 استطاع أسوان تسجيل هدف شرفي بأقدام اللاعب اوميد اوكري.

وخرج عمرو السولية في الدقيقة 77 اثر التحام مع محمد يوسف مدافع أسوان ليحل أزارو بديلًا له، وتمكن رمضان صبحي تسجيل الهدف الخامس للنادي الأهلي بعد مراوغة رائعة لمدافع أسوان قبل أن يسدد كرة أرضية في شباك الحارس مسعد عوض.

 

تعليقات الفيس بوك

سما شوقي

سما شوقي

محررة رياضية أعمل ضمن التيم المسؤول عن صفحة الرياضة مش كورة وبس