share on:

إنتصر ريال مدريد علي مضيفه إيبار في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني”اللبحا”، حقق لاعبي فريق العاصمة مدريد إنتصارا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

بدا ريال مدريد اللقاء بصورة قوية للغايه الفريق سجل هدفين في أول ربع ساعه من المباراة التي توقع الجميع حسمها مبكرا لكن إيبار كان لهم رأي أخر ليزيد اللقاء متعة و إثارة.

 

تقدم كريم بنزيما للفريق الملكي مبكرابهد صناعة جأت من البرازيلي الصغير رودريجو في الدقيقة السادسة من المباراة، و لم يكتفي المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد بذلك و حسب بل صنع هدف أخر للكرواتي الأنيق لوكا مودريتش في الدقيقة الثالثة عشر، بعدها الجميع ظن حسم المواجهة لكن لاعبي إيبار و بالتحديد إنريكي جارسيا كيكي الذي سجل هدف ولت أروع في الدقيقة 28 من المباراة بعثتها مرة أخرى.

هذا الهدف جعل لاعبي إيبار يعودوا للقاء مره أخري و كانوا قريبين أكثر من مره في فعل ذلك لولا براعة دفاع ريال مدريد.

 

و إستمر ذلك حتي حسم لوكاس فاسكيز اللقاء بالهدف الثالث في الوقت الضائع من المباراة و بالتحديد في الدقيقة. 92 من صناعة أخري لنجم اللقاء بلا منازع كريم بنزيما.

 

بنزيما لم يكتفي بذلك فقط بل سجل هدف خرافي في الشوط الأول لكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

 

و بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 29 في المركز الثاني بينما توقف رصيد إيبار عند النقطة 15 في المركز الرابع عشر.

 

 

و الجدير بالذكر أن سجل المواجهات المباشرة بين الفريقين في جميع المسابقات لعب 15 مُباراة فاز إيبار في مباراة واحدة تعادل الفريقين في مناسبتين و فاز ريال مدريد 12 مره، سجل إيبار 10 أهداف في مرمي الملكي و لكن ريال مدريد سجل 38 هدف في مرمي إيبار.

 

و يذكر أن ريال مدريد سيواجه غرناطة الاربعاء المقبل في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الاسباني بينما إيبار سيلتقي فريق ألافيس في نفس اليوم.

تعليقات الفيس بوك