ريال مدريد يفقد نقطتين في صراع الدوري الاسباني بتعادله سلبياً مع ريال بيتيس

share on:

وقع فريق ريال مدريد الاسباني في فخ التعادل دون أهداف أمام ضيفه فريق ريال بيتيس.

وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الفريق الملكي ضمن مباريات الجوله الثالثه والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

تعادل رفع على رصيد الفريق الملكي الى النقطه الحادية والسبعون في وصافة الدوري وخلف المتصدر فريق اتلتيكو مدريد بنقطتين.

بينما ارتفع رصيد فريق ريال بيتيس إلى النقطه ال 50 في المركز السادس بنفس رصيد نقاط فريق ريال سوسييداد صاحب المركز الخامس.

كانت المباراة فقيرة من ناحية الفرص الخطيرة من جانب الفريقين، وظهر الفريقان بطريقه متحفظه منذ انطلاق المباراة وحتى انتهاء الشوط الاول الذي لم يشهد أي فرص حقيقية من النادي الملكي الذي كان يبحث عن تحقيق الفوز أملاً في اعتلاء الصدارة مؤقتاً.

في الشوط الثاني حاول فريق ريال بيتيس على استحياء الوصول إلى مرمى الحارس تيبو كورتوا حامي عرين كتيبة المدرب زيدان، إلا أن كورتوا كان دائماً في الموعد..

وشهد اللقاء عودة اللاعب البلجيكي ايدين هازارد إلى المشاركه مع الفريق الملكي بعد غيابه عن الفريق لأكثر من اربعين يوما بسبب الاصابه.

مشاركة هازارد تعد أهم مكاسب المدرب زيدان من المباراة السلبية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق تشيلسي الانجليزي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

حظوظ فريق ريال مدريد في الفوز بالدوري الاسباني هذا الموسم قد تصبح ضعيفة في حال حقق فريق أتلتيكو مدريد الفوز في مباراته غداً أمام فريق أتليتك بيلباو، وكذلك في حال فوز برشلونة على فياريال.

وهو ما يعني تراجع كتيبة المدرب زيدان إلى المركز الثالث وبفارق خمس نقاط عن الصدارة قبل انتهاء البطولة بخمس جولات فقط.

ويواجه ريال مدريد في الجولة المقبلة فريق اوساسونا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الفريق الملكي، وذلك يوم السبت الموافق الأول من شهر مايو المقبل.



طالع ايضاً:
سولشاير يؤكد جاهزية ايريك بايي لمواجهة ليدز يونايتد وشكوك حول جاهزية ماركوس راشفورد

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك