ريال مدريد يفتح خط التفاوض مع لاعب إنتر

share on:
لاوتارو مارتينيز

فتح نادي ريال مدريد الإسباني خط التفاوض مع الأرجنتيني لاوتارو ماتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي للظفر بخدماته في الموسم المقبل.

ويلعب لاوتارو مع النادي الإيطالي منذ عام 2018، بعد أن أنضم للفريق قادما من نادي راسينج الأرجنتيني  ليصبح أحد أكبر اللاعبين تهديفًا في الدوري الإيطالي حتى الآن.

وأفادت تقارير أن النادي الإسباني أجرى مفاوضات مع مارتينيز لتأمين ضمه من إنتر البطل المتوج مؤخرًا بلقب الدوري الإيطالي، وحسب صحيفة Cope الإسبانية، فإن النادي الملكي يتفاوض مع اللاعب الأرجنتيني بشأن إمكانية إنتقاله في الموسم المقبل.

ونجح المهامجم الأرجنتيني في خطف أنظار الجميع منذ وصوله  إلى إيطاليا، حيث ارتبط برشلونة منذ فترًة طويلة بالتعاقد مع لاوتارو بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه مع فريقه، ويبدو أن ريال جاهز ايضًا لمنافسة النادي الكتالوني وغريمه التقليدي في سباق التعاقد مع اللاعب، حيث أن المرينجي حريص على توقيع اللاعب في الصيف المقبل.

واعتمد ريال مدريد، بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في 2018،على كريم بنزيمة في خط هجومه، ولذلك برع الفرنسي في المواسم الأخيرة مع النادي الأبيض، إلا أنه يحتاج لمن يشاركه عبئ التهديف وبخاصًة بعد أن بلغ من العمر 33 عام، حيث لم تنجح صفقة هازارد بالإتيان بثمارها بعد أن فشل البلجيكي في تقديم الأداء المتوقع منه على مدار وجوده داخل نادي العاصمة.

ونتيجًة لهذا، يبحث ريال مدريد عن مهاجم للتعاقد معه في فترة الأنتقالات القادمة، حيث تم ربط الفريق بعدة أسماء للتعاقد معهم، إلا أنه يظل الفرنسي مبابي والنرويجي هالاند هما الهدفان الأساسيان بالنسبة للنادي الملكي، ولكن في ظل الأزمة المالية الذي يتعرض لها النادي، قد لا يتحمل الفريق تكاليف التعاقد مع أحد النجمين، مما قد يدفع الفريق للتوقيع مع لاعبين أقل في السعر.

ولعب مارتينيز البالغ من العمر 23 عامًا دورًا هامًا في تتويج فريقه بالدوري الذي غاب عن معقل الجوزيبي مياتزا لمدة 11 عام على التوالي، حيث نجح الدولي الأرجنتيني في تسجيل 17 هدف وصناعة 9 أخرين في 44 مباراة مع إنتر هذا الموسم، إضافة إلى أنه نجح في تشكيل شراكة هجومية خطيرة مع الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو، والذي كان أحد الأسباب الرئيسية في ظهور النيراتزوري بشكل قوي.

تعليقات الفيس بوك