أخبارريال مدريد يصدر بيان رسمي بشأن فساد برشلونة

ريال مدريد يصدر بيان رسمي بشأن فساد برشلونة

- Advertisement -
- Advertisement -

ريال مدريد يصدر بيان رسمي بشأن توجيه المدعي العام الإسباني تهم الفساد والرشوة إلى غريمه التاريخي برشلونة.

أعرب ريال مدريد على موقعه الرسمي عن خطورة الاتهامات المُوجهة إلى برشلونة، التي تكشف عن وجود رشوة مقدمة من جانب رئيس برشلونة السابق جوزيب ماريا بارتوميو إلى نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكيز نيجريرا.

وأفاد ريال مدريد في بيانه استعداد رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز للاجتماع مع مجلس الإدارة غداً ظهر يوم الأحد من أجل وضع القرارات المناسبة بشأن الأمر وبدء اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء بيان ريال مدريد بعد توجيه المدعي العام في إسبانيا شكوى رسمية ضد برشلونة ورئيسه السابق جوزيب ماريا بارتوميو ونيجريرا بسبب أمر الرشوة.

قام برشلونة بتقديم برشوة مالية إلى إنريكيز نيجريرا قدرها 1.2 مليون يورو خلال الفترة من 2016 إلى 2018 في صورة تعاملات مالية من أجل شراء بعض البيانات والمعلومات، لتسهيل نتائج الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني خلال الفترة المذكورة.

واصلت الموندو ديبورتيفو الكشف عن الرسائل المسربة، التي تفيد بتهديد نجيريرا لجوزيب ماريا بارتوميو بكشف كافة المخالفات التي قام بها برشلونة في الدوري أذا لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق، يأتي هذا الأمر بعد قيام بارتوميو بإنهاء التعامل مع نيجريرا في 2018.

برشلونة متهم بالرشوة ولجنة الحكام توضح الحقيقة

اتهامات من المدعي العام إلى برشلونة بالفساد

أقرا أيضا:

استئناف مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار