ريال مدريد يستضيف ريال بيتيس وعينه على الفوز ومواصلة الضغط على المتصدر اتلتيكو مدريد

share on:

يستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه (ألفريدو دي ستيفانو) في مدريد فريق ريال بيتيس.

وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مبارايات الدوري الاسباني “الليجا”.

ويسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات والضغط أكثر على المتصدر الجار فريق أتليتكو مدريد.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة الترتيب في جدول الدوري برصيد 70 نقطة وخلف المتصدر اتلتيكو الذي يحتل الصدارة برصيد 73 نقطة.

بينما يحتل فريق ريال بيتيس المركز السادس برصيد 49 نقطة، ويسعى الفريق الضيف للخروج من دوامة التعادلات التي يمر بها الفريق، حيث تعادل ريال بيتيس في آخر أربع مباريات.

ويأمل المدرب مانويل بليجريني المدير الفني لفريق ريال بيتيس في تحقيق نتيجة إيجابية تساعد فريقه على الارتقاء إلى المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وتشهد تشكيلة الفريق الملكي لمباراة اليوم دخول اللاعب البلجيكي ايدين هازارد لقائمة الفريق بعد غياب استمر لأكثر من أربعين يوماً عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابة.

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان في استغلال جاهزية البلجيكي في إضافة المزيد من القوة للفريق خاصة قبل المباراة المنتظرة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق تشيلسي الانجليزي هذا الأسبوع.

ويعاني فريق العاصمة الإسبانية مدريد من الكثير من الغيابات أبرزها غياب لاعب الوسط الأوروجوياني فالفيردي الذي يقدم مستويات متميزة مع الفريق.

إلى جانب غياب قائد الفريق المدافع سيرجيو راموس بسبب الإصابة، لكن يعول زيدان على جاهزية الفرنسي فاران العائد من الإصابة بفيروس كورونا.

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء اليوم السبت، وتنقل حصرياً على قنوات بي إن سبورتس صاحبة حقوق البث المباشر داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


طالع ايضاً:
سولشاير يؤكد جاهزية ايريك بايي لمواجهة ليدز يونايتد وشكوك حول جاهزية ماركوس راشفورد

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك