ريال مدريد يزاحم ميلان على التعاقد مع مهاجم فيورنتينا

share on:
ريال مدريد يريد فلاهوفيتش

ذكرت بعض التقارير أن ريال مدريد سيصارع أي سي ميلان الإيطالي للفوز بخدمات مهاجم فيورنتينا الصربي دوسان فلاهوفيتش خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويبحث ميلان في الأونة الأخيرة التعاقد مع مهاجم جديد ليزامل نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والذي نجح الروسونيري في تجديد عقده لمد موسم أخر، وأصبح فلاهوفيتش ضمن أحد أهم اهداف ميلان في الفترة المقبلة.

ووفقا لموقع Milannews، نقلا عن موقع Fiorentinanews، فإن نادي ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زيدان دخل سباق التعاقد مع اللاعب الصربي ضد ميلان، وسبق وأعلن فيورنتينا عن أنه وضع 60 مليون يورو كمقابل للموافقة على بيع اللاعب، حيث نجح اللاعب في التوهج مع فريق فلورنسا وتمكن من خطف أنظار العديد من الفرق.

وسيواجه ميلان العديد من العقبات لإنهاء التعاقد مع اللاعب، حيث سيمنعهم المقابل المادي العالي المطلوب من قبل إدارة فيورنتينا من إتمام الصفقة، بجانب أن الميرنجي سيعتبر منافسًا شرسًا بالنسبة للروسونيري في تحدي التوقيع مع الدولي الصربي، لذلك، إذا أراد ميلان أخذ الصفقة لصالحه، سيتعين عليه بذل جهد إضافي.

ويحاول الفريقان تعزيز خطوطهم الهجومية في الفترة القادمة بسبب الإخفاقات التي تعرض لها الناديان في هذا الموسم، حيث خرج ريال مدريد من كأس إسبانيا مبكرًا أمام الكويانو بالإضافة إلى كثرة الإصابات ،ولكنه لا يزال ينافس بقوة على لقب الدوري الإسباني ضد أتليتكو مدريد وبرشلونة و يسعى بقوة للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم والذي وصل لمرحلة نصف النهائي في البطولة أمام تشيلسي، وفي نفس الوقت يسعى ميلان لتلاشي الإخفاقات التي تعرض لها هذا الموسم بعد أن خرج من الموسم خالي الوفاض عقب خسارته لقب الدوري المحلي لصالح غريمه التقليدي إنتر.

وشارك فلاهوفيتش، البالغ من العمر 21 عامًا، مع فيورنتينا في 36 مباراة في جميع المسابقات الذي شارك فيها الفريق، ونجح في تقديم أداء مثير للغاية، حيث تمكن من إحراز 19 هدف وصنع هدفين لزملائه.

تعليقات الفيس بوك