ريال مدريد وبرشلونة في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين في صراع الدوري

share on:

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو مساء اليوم فريق برشلونة ، وذلك في قمة مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الاسباني “الليجا”.

مباراة اليوم لا تحتمل ولا تقبل القسمة على اثنين، في صراع الصدارة وملاحقة المتصدر أتليتكو مدريد، فكل فريق يدخل المباراة وعينه على انتزاع الفوز والنقاط الثلاث.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 63 نقطة، وخلف المتصدر اتلتيكو مدريد بثلاث نقاط فقط.

بينما يحتل برشلونة مركز الوصافة برصيد 65 نقطة وخلف المتصدر بنقطة وحيدة، وهو ما يجعل الفريق الكاتالوني يقاتل من أجل مواصلة الضغط على المتصدر وابعاد الريال عن الصراع ولو مؤقتاً.

ويعاني الفريق الملكي من بعض الغيابات على مستوى التشكيل الأساسي للفريق، حيث يدخل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي بقائمة منقوصة من أهم مدافع في الفريق وهو الاسباني سيرجيو راموس قائد كتيبة الميرنجي بداعي الإصابة، إلى جانب غياب المدافع الفرنسي رافائيل فاران بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

كما أعلن زيدان غياب النجم البلجيكي ايدين هازارد يتم اللقاء بداعي عدم الجاهزة التامة على الرغم من إعلان عودته من الإصابة في نهاية الأسبوع الماضي.

إلا أن الجهاز الفني للملكي فضل إراحته لمباراة ليفربول المرتقبة في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها هذا الأسبوع في ملعب انفيلد بانجلترا.

بينما استعاد كومان المدير الفني لفريق برشلونة خدمات الثنائي الاسباني جيرارد بيكيه وسيرجيو روبيرتو بعد حصولها على التصريح الطبي للمشاركة.

وكان كلاسيكو الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بانتصار كبير لريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد على ملعب كامب نو.

وتقام مباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وتنقل حصرياً على قنوات بي إن سبورتس المالكة الحصرية لحقوق البث المباشر داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

طالع ايضاً:

مورينهو : مانشستر يونايتد نادي استثنائي ومواجهتهم دائماً صعبة وكبيرة
تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك