أخبارريال مدريد لن يقبل أقل من 60 مليون مقابل انتقال أوديجارد

ريال مدريد لن يقبل أقل من 60 مليون مقابل انتقال أوديجارد

أكدت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد لن يقبل بأقل من 60 مليون مقابل انتقال لاعبه مارتن أوديجارد.

اللاعب النرويجي كان قد قضى النصف الثاني من الموسم في أرسنال على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

أرسنال يبدو مهتماً للغاية بشراء أوديجارد بشكل نهائي بعد تألقه في الفترة التي قضاها في الفريق الإنجليزي.

ريال مدريد يعلم أن أوديجارد سيكون له شأن في كرة القدم في القريب العاجل، ولكن الأزمة الاقتصادية ورغبة اللاعب في المشاركة بشكل مستمر قد تمنع بقائه في الفريق الملكي.

ويبدو أن فريق العاصمة الإسبانية مستعداً لسماع عروض لشراء اللاعب، ولكن بيريز رئيس النادي الإسباني لن يقبل بأقل من 60 مليون لبيع اللاعب.

أوديجارد كان ذهب في إعارة إلى ريال سوسيداد الموسم الماضي وأظهر مستويات رائعة، مما أعطى الأمل له ولإدارة ريال مدريد في أن يستمر بهذا المستوى، ولكن يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يقتنع به ولم يشركه بشكل أساسي إلا في مناسبات قليلة، ورغبة أوديجارد في اللعب أدت إلى خروجه مرة أخرى على سبيل الإعارة إلى أرسنال.

زيدان أعلن استقالته من تدريب الفريق الإسباني، وقد يكون للمدرب الجديد لريال مدريد والمجهول حتى هذه اللحظة رأي آخر ويفضل الإبقاء على أوديجارد.

اللاعب النرويجي يتم تقديره بسعر 40 مليون يورو من قبل موقع ترانسفير ماركت، فيبدو سعر 50-60 مليون يورو لريال مدريد سعر مغري ويمكن استغلاله في أحد الصفقات الهامة الصيف المقبل.

رغبة ريال مدريد في التعاقد مع زميله في منتخب النرويج نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند قد تكون حافزاً آخر للفريق الإسباني للإبقاء على أوديجارد، فقد يكون تواجد أوديجارد حافزاً لهالاند لحسم مستقبله والانتقال إلى الميرنجي.

اقرأ أيضاً:

تيري هنري يعود إلى الجهاز الفني لمنتخب بلجيكا استعداداً لليورو

فيديو- شاهد ملخص نهائي دوري أبطال أوروبا وتتويج تشيلسي بثاني ألقابه في البطولة

بعد فوز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا..ماونت: نحن أفضل فريق في العالم

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك