share on:

حقق ريال مدريد رقم تاريخي جديد بعد إكتساح يوفنتوس بأربعة أهداف، وفاز ريال مدريد علي يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدف، وأصبح ريال مدريد أول نادي في التاريخ يفوز بدوري الأبطال في مرتين متتالتين.

بدأ الريال المباراة بحذر، وسيطر اليوفي علي رتم اللقاء، وكان اليوفي هو المسيطر علي الكرة في منتصف الملعب، وأنقذ نافاس ريال مدريد من تلقي هدف أول من اليوفي، وتصدي لتسديدة بيانيتش.

وتقدم كريستيانو رونالدو لريال مدريد وأحرز الهدف الأول بعد عرضية أرضية من داني كارفخال في الدقيقة 20، ووضع رونالدو الكرة علي يسار الحارس جيجي بوفون.

ثم تعادل ماندزوكيتش للبيانكونيري بتسجيلة هدف رائع في الدقيقة 27، وإستقبل ماندزوكيتش تمريرة هيجواين بمقصية رائعة سكنت شباك الحارس كيلور نافاس.

وإنتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ثم في بداية الشوط الثاني كان الملكي أفضل بكثيراً من اليوفي، وفي الدقيقة 61 دك كاسيميرو مرمي بوفون بصاروخية رائعه.

وبعدها بأربعة دقائق ضاعف رونالدو النتيجة وسجل الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من لوكا مودريتش، وفي الدقيقة 90 قبل نهاية اللقاء إختتم البديل أسينسيو أهداف اللقاء بتسجيلة الهدف الرابع للملكي بعد تمريرة من مارسيلو الذي راوغ لاعبي اليوفي ثم وضع الكرة علي طبق من ذهب لأسينسيو.

وهذة البطولة هي الثانية عشر لريال مدريد في تاريخه، وهو أكثر فريق في العالم تتوجياً بذات الأذنين، وبعد تسجيلة هدفين في النهائي الغالي أصبح كريستيانو رونالدو هو هداف دوري الأبطال في هذا الموسم، ووصل اللاعب للهدف رقم 600 في تاريخة.

أهداف اللقاء:

تعليقات الفيس بوك