أخبارريال سوسيداد يتعادل مع أتلتيك بيلباو في الجولة 29 من الدوري الإسباني

ريال سوسيداد يتعادل مع أتلتيك بيلباو في الجولة 29 من الدوري الإسباني

- Advertisement -
- Advertisement -

 

 

 

 

 

 انتهي لقاء نادي ريال سوسيداد مع نادي أتلتيك بيلباو في الجولة التاسعة وعشرون من منافسات الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. 

 

افتتح التسجيل نادي أتلتيك بيلباو في أواخر الشوط الثاني في الدقيقة 85 عن طريق أسيير فيلاليبري بتمريرة من ألكس بيرنجوير ولكن بعد أربع دقائق فقط أحرز روبرتو لوبيز ألكيد هدف التعادل لصالح ريال سوسيداد بتمريرة من إيغور زوبيلديا في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. 

وقام المدربان بعدة تبديلات حيث شارك من جانب ريال سوسيداد كل من : بورتو / أندوني غوروسابيل / مونريال / روبرتو لوبيز وخرج كل من : أيهن مونوز / أريتز / كارلوس فيرنانديز / ألكسندر إيزاك ، ومن جانب نادي أتلتيك بيلباو كل من : ميكيل بالنزياغا / أندير كابا / ليكوي / أسيير فيلاليبري وخرج كل من يوري بيرتشيتشي / دي ماركوس / مونيان / راؤول غارسيا. 

وبعد هذا التعادل أصبح نادي ريال سوسيداد في المركز الخامس برصيد 46 نقطة بينما يحتل نادي أتلتيك بيلباو المركز العاشر برصيد 36 نقطة. 

 

وسيلاقي أتلتيك بيلباو نادي ألافيس السبت القادم بينما سيلاقي نادي ريال سوسيداد سيلاقي نادي فالنسيا الأحد القادم في الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني. 

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار