أخبارروني: أتمنى العودة من الاعتزال لأشارك في بطولة اليورو مع منتخب انجلترا

روني: أتمنى العودة من الاعتزال لأشارك في بطولة اليورو مع منتخب انجلترا

- Advertisement -
- Advertisement -

تحدث واين روني عن منتخب انجلترا في بطولة اليورو 2020

أعرب واين روني في مقابلة مع صحيفة التايمز عن قلقه وشكوكه في قدرة منتخب انجلترا علي الفوز ببطولة اليورو.

وننقل لكم تباعًا أبرز تصريحات الجولدن بوي واين روني عن منتخب بلاده.

– عن تمنيه المشاركة في اليورو المقبل

روني: “لعبت في الكثير من المحافل الدولية، ولكني لم ألعب يومًا في في محفل وطني كهذا. سيكون هذا عظيمًا لو شاركت فيه، تخيل أن تلعب للمنتخب الوطني في ويمبلي في بطولة كبرى مثل اليورو أنه حقًا أمر عظيم. لن أكذب، انا حزين لأني لن استطيع اللعب في هذه البطولة رغم اعتزالي.”

روني مع انجلترا
روني مع انجلترا في بطولة اليورو 2016

– عن أكثر ما يقلقه في منتخب انجلترا الحالي

روني: “أكثر شيء أقلق حياله تجاه المنتخب الانجليزي، هو أنه منتخب شاب، ويفتقدون للمعرفة. وأعتقد أنهم قد يعانون من الاعتماد على بعضهم البعض بدلًا من الاعتماد علي أنفسهم وقيادة الفريق، خصوصًا وأن مجموعتهم ليست سهلة كما يعتقد البعض.”

روني: “كرواتيا فازت عليهم في 2018، وأن تنافس منتخب يعرف دهاليز البطولات المجمعة ليس بالشيء الجيد. واسكتلندا ستكون صعبة ومتكتلة وصعبة التفكيك. ربما يحسمون التأهل في المباراة الاخيرة ضد التشيك.”

– عن قلوب الدفاع ومباراة النمسا

روني: “الفريق الذي لعب ضد النمسا ربما هو الفريق الذي سيشارك بشكل أساسي، ولكن ظهر جانب مهم في هذه المباراة وأعتقد أنه سيجعل انجلترا أقل في الأدوار النهائية، وهي الخبرة القليلة. لقد سمحوا للخصم بصنع الفرص ضدهم، ولم يعاقبوهم كما يجب.”

روني: “بالنسبة لي، قلوب الدفاع البدلاء يقلقونني، لا تايرون مينجز ولا كونور كودي لعبا في دوري الابطال ولا مباريات تضم فرق كبيرة. قلة الخبرة قد لا تكون مشكلة اذا كان الامر متعلق باللاعبين الهجوميين، ولكن في قلوب الدفاع؟.. قد يكون هذا مصدر قلق.”

باقي أجزاء المقابلة:

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار