الكرة الأوروبيةإنجلترارونالدو يسجل المشاركة الاولي مع الشياطين الحمر

رونالدو يسجل المشاركة الاولي مع الشياطين الحمر

- Advertisement -
- Advertisement -

من المنتظر ان يسجل الوافد الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو المشاركة الاولي مع فريق الشياطين الحمر “مانشستر يونايتد” الانجليزي في مباراته امام مواطنه نيوكاسل في اطار منافسات الدوري الانجليزي وذلك بعد عودته رسميا الي قلعة الشياطين وانتقاله من فريق يوڤنتوس الايطالي.

رونالدو يعود بعد ١٢ عاما قضاها خارج انجلترا حيث لعب في ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي والآن ها هو يعود الي انجلترا منجديد الي النادي الذي لمع فيه بريقه وبدأ فعليا مسيرته الكبيرة في كرة القدم.

المباراة ستقام في ملعب “اولد ترافورد” الخاص بمانشستر يونايتد بحضور الجماهير ومن المنتظر ان يحظي رونالدو باستقبال تاريخي غير مسبوق خاصة بعد الاشاعات التي طالته بانتقاله الي الغريم مانشستر سيتي ولكن في اخر ايام الميركاتو فاجئ الجميع وعاد الي الناديالذي شهد تألقه وانطلاقه نحو قمة كرة القدم ليجعل جماهير مانشستر في قمة سعادتها ويتطلعون الي استقباله استقبال الابطال اليوم في قلعة اولد توافورد.

وفي تصريحات لاولي سولشاير مدرب الفريق في المؤتمر الصحفي للمباراة قال:

“لقد قضى أسبوعًا جيدًا معنا هنا وسيكون بالتأكيد على أرض الملعب في مرحلة ما ، هذا أمر مؤكد.”

لم يتم التأكيد من سولشاير بشأن ما إذا كان النجم البرتغالي سيبدأ المباراة في أولد ترافورد ام سيكون علي دكة البدلاء.

رونالدو جاهز للظهور بعد أن كان قد خاض موسمًا تحضيريًا مع يوفنتوس ، كما أنه لعب المباراة الكاملة للبرتغال في تصفيات كأس العالم ضد أيرلندا الأسبوع الماضي واحرز هدفان ليقود منتخب بلاده للفوز ويتدرب الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات في يونايتد منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وأضاف سولشاير إنه يتوقع أن يلعب رونالدو في المستوى الأعلى حتى يبلغ ٤٠ عامًا ، مثل لاعب آخر في يونايتد وهو ريان جيجز.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار