No menu items!
المزيد
    تقاريررومينيجه: ليفاندوفسكي أفضل من ميسي ورونالدو

    رومينيجه: ليفاندوفسكي أفضل من ميسي ورونالدو

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    وصف الألماني كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ لاعب فريقه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بأنه أفضل لاعب في العالم حاليًا.

    وبعد الأداء الرائع الذي يقدمه المهاجم مع فريقه، نجح ليفاندوفسكي في الفوز بالسداسية التارخية مع فريقه بالموسم الماضي، وتمكن ايضًا من معادلة رقم أسطورة النادي جيرد مولر باحرازه 40 هدف خلال موسم واحد من الدوري الألماني.

    ولم يتمكن المهاجم البولندي من الحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عندما أُلغيت الجائزة بسبب اجتياح فيروس كورونا لبلاد، لكن سيكون من المستحيل تجاهل ليفاندوفسكي في المرة القادمة بعد تسجيله 47 هدفًا في 39 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

    وفي نفس الوقت، فإن ملوك كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لم يستطيعوا مجاراة لاعب بايرن، حيث أن ميسي أحرز 38 هدفًا في 47 مباراة هذا الموسم بينما رونالدوأحرز 36 في 44 مباراة، وذلك لم يكون كافٍ لبرشلونة ويوفنتوس، اللذين تخليا عن سباقات اللقب الدوري الذين يشاركون فيه وفشلا في تواجدهم على منصة تتويج دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

    وفي تصريحات نشرتها صحيفة “الديلي ميل” قال رومينيجه لصحيفة بولندية عن ليفاندوفسكي: “لقد حصل على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم ، لذا فإن القضية بالنسبة لي واضحة”.

    وأكمل مدير نادي بايرن: “بالفعل ظهرت مواهب رائعة في كرة القدم العالمية مؤخرًا، مثل كيليان مبابي، ومع ذلك، يعتبر روبرت ليفاندوفسكي حاليًا أفضل لاعب كرة قدم في العالم، وفي رأيي، إنه حاليًا أفضل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي”.

    ونجح المهاجم بولندي البالغ من العمر 32 عامًا بأهدافه في حصد لقب الدوري الألماني مع البفاري هذا الموسم، حيث يعتبر هذا اللقب هو التاسع تواليًا للفريق وال31 في تاريخ النادي.

    اقرأ ايضًا: مويس يقترب من تجديد تعاقده مع ويست هام

    قرأ أيضًا: توخيل يحذر لاعبيه من التفكير في دوري الإبطال

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار