روبيرتو مانشيني يكشف أهداف منتخب إيطاليا في يورو 2020

share on:

منتخب إيطاليا في يورو 2020

سيخوض الأتزوري أول مباراة في البطولة، عندما يواجه تركيا في الاستاد
الأولمبي في روما ليلة الجمعة بالمباراة الافتتاحية.

يستهدف روبرتو مانشيني بالفعل الوصول إلى نصف نهائي ويمبلي في يورو 2020 حيث يظهر منتخب إيطاليا في يورو 2020 لأول مرة في البطولات الكبرى منذ خمس سنوات في بطولة أوروبا 2016 بينما غاب الأتزوري عن مونديال روسيا 2018!

ولكن بعد أن تجنبت الهزيمة في آخر 27 مباراة لها، أصبحت إيطاليا من بين المرشحين للذهاب بعيدًا في البطولة.

وقال للصحفيين “أعتقد أنه بعد كل ما مررنا به، حان الوقت الآن لمحاولة إعادة الابتسامة على الوجوه.”

وأضاف: “المباراة الافتتاحية هي الأصعب ، وقبل كل شيء في بداية البطولة. يجب أن نكون أحرارًا ونحاول الاستمتاع، يجب أن يكون هذا هو الهدف”.

“كنت واثقًا قبل ثلاث سنوات وأنا أكثر ثقة الآن. لقد عملنا بشكل جيد للغاية، لدينا لاعبون ممتازون ولدينا روح الفريق رائعة”.

“لقد عملنا معًا لفترة طويلة واستمتعنا بأنفسنا ونريد أن نستمر في الاستمتاع بأنفسنا. تعال إلى نهاية البطولة، نود أن نصل إلى لندن”.

بينما تلقت آمال إيطاليا ضربة قوية يوم الخميس عندما تبين أن لاعب خط وسط روما لورينزو بيليجريني أُجبر على الخروج من التشكيلة بسبب الإصابة.

وردًا على سؤال حول هذه الأخبار،
أضاف مانشيني:
” خسارة كبيرة حيث أن لورينزو لأنه لاعب مهم ويمكنه العمل في عدة مراكز.”

وأضاف:
“إصابته مُحبِطة مخيبة للآمال ذلك لأنه كان في حالة جيدة. نشعر بخيبة أمل كبيرة بالنسبة له كلاعب وكشخص ومن المحزن مغادرة منتخب إيطاليا في اليوم الأخير.”

يقول جورجيو كيليني قائد المنتخب عن الهزيمة بملحق التأهل لمونديال 2018 أمام السويد:
“تلك الهزيمة أمام السويد في سان سيرو ما زالت معنا ولا يمكننا محو ذلك، لكننا تمكنا من تحويل خيبة الأمل هذه إلى حماس ورغبة في القيام بعمل جيد”.

“هذا الشعور ليس فقط فينا ولكن مع جميع مشجعي المنتخب الوطني. لن تصدق عدد الأصدقاء والعائلة الذين حفزهم المنتخب الوطني، في انتظار هذه المباراة المفقودة منذ خمس سنوات. نحن على علم بذلك. ولا أطيق الانتظار للخروج وتجربة تلك المشاعر “.

تعليقات الفيس بوك

Ahmed Reda

Ahmed Reda

عاشق لكرة القدم أهتم بتحرير الأخبار والتقارير والمقالات في كرة القدم العالمية