روبيرتو مانشيني مدرب إيطاليا : نحتاج إراحة بعض اللاعبين أمام منتخب ويلز وڤيراتي قد يُشارك أساسيًا

share on:
مانشيني مدرب إيطاليا

أعلن روبيرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا عن جاهزية ماركو ڤيراتي لاعب خط الوسط وإمكانية مشاركته أساسيًا في مباراة الغد أمام منتخب ويلز.

ويلعب الأتزوري مباراتهم الثالثة والآخيرة في دور المجموعات في بطولة يورو ٢٠٢٠ ضد منتخب ويلز ويحتاج لتجنب الهزيمة للتأهل كمتصدر للمجموعة الأولى.

وقال مانشيني في تصريحات صحفية لشبكة سكاي سبورتس : ” سأطلب من الفريق أن يلعب كما تعودنا فنحن نريد أن نفوز لنحتل صدارة المجموعة “

وأضاف المدرب الإيطالي : ” إنها مباراتنا الثالثة في عشرة أيام، بعض اللاعبين متعبون وقد تكون هذه هي اللحظة الوحيدة للمداورة بين عناصر الفريق قليلاً “

ربما سيمنح مانشيني بعد الراحة للثلاثي ليوناردو سبيانتزولا ولورينزو إنسيني وشيرو إيموبيلي وإشراك بدلًا منهم إيمرسون بالميري وفيدريكو كييزا وأندريه بيلوتي على الترتيب.

كما متوقع مشاركة أتشيربي بدلًا من المصاب جورجيو كيليني، بينما في الجانب الأيمن يتنافس الثلاثي رفائيل تولوي ودي لورينزو وفلورينزي من أجل البدء أساسيًا.

وكان قد غاب ماركو ڤيراتي لاعب باريس سان چيرمان الفرنسي عن أول مباراتين بسبب إصابة في الركبة ومن المتوقع أن يسجل مشاركته الأول ببطولة يورو ٢٠٢٠ غدًا أمام المنتخب الويلزي.

وعن عودة ڤيراتي تحدث روبيرتو مانشيني قائلًا : ” ماركو ليس لائقًا بنسبة ١٠٠٪؜ لكن يمكنه تعويض ذلك بما يمتلكه من مهارات فنية، يمكن أن يبدأ كأساسي أو ينزل من مقاعد البدلاء وسنقرر  ذلك غدًا “

ستشهد الجولة الآخيرة للمجموعة الأولى مواجهة بين منتخب تركيا ونظيره السويسري وتُقام تلك الجولة في نفس التوقيت وتحديدًا في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

ويتصدر المنتخب الإيطالي حاليًا ترتيب المجموعة برصيد ٦ نقاط وضمن التأهل لدور الستة عشر ويأتي خلفه منتخب ويلز ثانيًا برصيد أربع نقاط بينما يحتل منتخب سويسرا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل المنتخب التركي الترتيب بدون نقاط.

تعليقات الفيس بوك