No menu items!
المزيد
    تقاريررسميًا..عودة بوخوم للبوندسليجا

    رسميًا..عودة بوخوم للبوندسليجا

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    تغلب نادي بوخوم على إس في ساندهاوزن 3-1 اليوم الأحد ليصعد إلى الدوري الألماني عقب فوزه بلقب دوري الدرجة الثانية الألماني، في حين حسم الوصيف جريثر فورث أيضا  الصعود في اليوم الأخير .

    وكان بوخوم قد غاب عن البوندسليجا لمدة 11 عامًا بعد هبوطه لدوري الدرجة الثانية في عام 2010، ليتمكن هذا الموسم من الصعود لدوري الدرجة الأولى الألماني بقيادة مدربه ريس.

    ونجح بوخوم اليوم في الفوز بالمباراة الأخيرة في الموسم أمام ساندهاوزن، حيث نجح لاعب بوخوم بانتوفيتش في إضافة الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 29، فيما تمكن الفريق المضيف من إحراز هدف التعادل عن طريق كيفن بيرنس في الدقيقة 59، لكن عاد بوخود للتقدم مرة أخرى عن لاعبه لوسيلا في الدقيقة 78  قبل أن يسجل زميله روبرت زولي الهدف الثالث في الدقيقة 87 لتنهتي المباراة بهذه النتيجة.

    ومن جهة أخرى، نجح جريثر فورث من حسم المقعد الثاني المؤهل للبوندسليجا لصالحه عقب فوزه في مبارة اليوم أمام فورتونا دوسلدورف بنتيجة3-2 على ملعبه، ونجح بيترسون من إضافة الهدف الأول للضيف في الدقيقة 26، وعلى الرغم من طرد ستاخ لاعب فورث في نهاية الشوط الأول، نجح الفريق في تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء قام بتسديدها هرجوتا في الدقية 53.

    ولكن سرعان ما عاد دوسلدورف للتقدم في النتيجة مرة آخرى بعدها بثلاث دقائق عن طريق أبيلكامب، ثم عاد جوليان جرين لإحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 69، وفي الدقيقة 83، تمكن أبياما من خطف الفوز لفورث بعد تسجيله للهدف الثالث، ولم يكن فوز جريثر فورث وحده كافيًا للصعود، حيث استفاد الفريق من خسارة منافسه هولشتاين كيل أمام دارمشتات بنفس النتيجة.

    وبعد فوزهم اليوم، جاء بوخوم في صدارة الترتيب برصيد 67 نقطة من 34 مباراة، فيما أتى جريثر فورث في المركز الثاني برصيد 64 نقطة، ويتم صعود المركزين الأولين تلقائيًا إلى الدرجة الأولى في ألمانيا، فيما سيواجه كيل، صاحب المركز الثالث بـ62 نقطة، مباراة فاصلة من مباراتين ضد كولون، الذي احتل المركز الثالث من أسفل الترتيب في الدوري الألماني، لمعرفة أيهما سيلعب في البوندسليجا الموسم المقبل.

    اقرأ أيضًا: إدارة ميلان غيرة سعيدة بقرار تشالهاناجلو

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار