رسميًا: الفيصلي إلى نهائي كأس الملك للمرة الثانية في تاريخه بعد تخطيه...

رسميًا: الفيصلي إلى نهائي كأس الملك للمرة الثانية في تاريخه بعد تخطيه النصر

Array
الفيصلي
فرحة نادي الفيصلي بالوصول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

حقق فريق الفيصلي فوزًا صعبًا على مضيفه نادي النصر بهدفًا نظيف؛ في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأحد 4 أبريل على ملعب مرسول بارك بالدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبدأت المباراة قوية وحماسية بين الفريقين لرغبة كل منهما تسجيل هدفًا مبكر في اللقاء، وشهدت الدقيقة (3) تسديدة قوية من لاعب النصر “نور الدين أمرابط” تصدى لها حارس مرمى الفيصلي بنجاح.

بادر العنابي بالهجوم ولاحت له فرصة في الدقيقة (5) من اللقاء وكاد يفتتح التسجيل، لولا تألق حارس النصر “برادلي جونز”.

تعرض فريق الفيصلي لحالة طرد مبكرة عندما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب “إيجور روسي” بعد تدخله العنيف على لاعب النصر “نور الدين أمرابط” في الدقيقة (9) من اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو.

استحوذ النصر على المباراة بعد حالة الطرد حتى نهاية شوط المباراة الأول دون تسجيل خطورة حقيقية على دفاع الفيصلي الذي بدى متماسكًا للغاية.

انطلق شوط المباراة الثاني وحاول النصر تكثيف هجماته بعد دفع المدير الفني لنادي النصر “ألن هورفات” بلاعبيه “سامي النجعي” و”خالد الغنام” على حساب كل من “بيتروس” و”عبدالفتاح عسيري”، لكن تألق حارس الفيصلي “أحمد الكسار” منعهم من ذلك.

بدأ لاعبو الفيصلي يتركون تحفظهم بالدفاع في محاولة لخطف هدف يضمن لهم الوصول للمباراة النهائية وهو ما تحقق في الدقيقية (78) من المباراة عندما تلقى حكم المباراة إشارة من حكم الفيديو المساعد بضرورة مراجعة سقوط “تفاريس” داخل منطقة الجزاء إثر احتكاكه مع لاعب النصر “عبدالله مادو”.

أعلن الهويش ركلة جزاء للفيصلي تقدم لها لاعب الفريق ومهاجمه “تفاريس” ليودعها بقوة على يسار حارس النصر “برادلي جونز” في الدقيقة (81) معلنًا الهدف الأول للضيوف.

تكتل فريق الفيصلي في مناطقة الدفاعية ليحافظ على تقدمه حتى نهاية المباراة، ليتأهل بذلك لملاقاة نادي التعاون في المباراة النهائية للكأس الأغلي “كأس خادم الحرمين الشريفين”.

اقرأ أيضًا: النصر يعلن أحمد الغامدي مديرًا تنفيذيًا للنادي.

اقرأ أيضًا: النصر يعلن فوز مسلي آل معمر برئاسة مجلس الإدارة.

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك