أخباررسميًا الاتحاد المصري لكرة اليد يعلن عدم تجديد تعاقده مع المدير الفني...

رسميًا الاتحاد المصري لكرة اليد يعلن عدم تجديد تعاقده مع المدير الفني للمنتخب

- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد عدم تجديد التعاقد مع المدير الفني للمنتخب المصري روبيرتو جارسيا باروندو، بعد بقائه على رأس القيادة الفنية للمنتخب المصري لكرة اليد لمدة قاربة الثلاث سنوات منذ 2020 إلى يناير 2023.

حقق المنتخب المصري المركز السابع في بطولة العالم لكرة اليد التي انتهت منذ أيام وكانت قد أقيمت بتنظيم مشترك بين السويد وبولندا.

صرح رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد محمد الأمين تصريحات خاصة لموقع كايروستيدوم بالأمس قال فيها:

“لم نحدد مستقبل باروندو مع المنتخب بعد، وسيتم تحديد مستقبله في اجتماع مجلس الإدارة ولكن الاتجاه إلى أهمية أن يكون المدرب متفرغًا تمامًا للمنتخب في المرحلة القادمة”.

ثم صرح اليوم لموقع كايروستيدوم قائلًا :” كل ما يُقال حول الإتفاق مع مدرب آخر غير صحيح حتى الآن، مازلنا نناقش أمر المدير الفني في الاتحاد المصري”.

حقق الإسباني جارسيا باروندو رفقة منتخب مصر بطولة إفريقيا لكرة اليد مرتين الأولى في 2020 وكانت مؤهلة للأولمبياد والثانية في 2022 التي أقيمت في مصر.

كما حصد المركز السابع في بطولتي عالم خلال بطولة 2021 التي أقيمت فعالياتها في مصر، وخلال بطولة العالم 2023 التي أقيمت في بولندا والسويد.

وتُوج مع منتخب مصر بفضية دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت في مدينة وهران الجزائرية بعد الخسارة من المنتخب الإسباني في النهائي.

كان قريب من حصد ميدالية أولمبية خلال أولمبياد طوكيو 2020 ولكنه خسر مباراة البرونزية أمام منتخب إسبانيا ليحقق المركز الرابع.

ويدرب باروندو فريق ميلسونجين الألماني بجانب تدريبه المنتخب المصري، وقام باروندو قبل بطولة العالم بتمديد عقده مع الفريق الألماني حتى يونيو 2025 ويبدأ من يونيو 2023، دون الرجوع للاتحاد المصري.

ويجري حاليًا من قبل الاتحاد المصري لكرة اليد دراسة عددًا من السير الذاتية لمدربين حققوا إنجازات عالمية لقيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

إقرأ أيضًا

خاص | رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد عن مستقبل باروندو: الاتجاه إلى أن يكون المدرب متفرغًا للمنتخب

بطولة العالم لكرة اليد | محمد كشك في حوار حصري لتحليل أداء منتخب مصر في الدور التمهيدي

كما يمكنك متابعة صفحتنا التي تختص في الرياضات الاخرى عبر تويتر و فيسبوك و إنستجرام.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار