No menu items!
المزيد
    رسميًا.. إنتر يعلن تعيين سيموني إنزاجي خلفًا لكونتي

    رسميًا.. إنتر يعلن تعيين سيموني إنزاجي خلفًا لكونتي

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    أعلن النادي الإيطالي إنتر ميلان اليوم عن تعيين مواطنه المدرب سيموني إنزاجي على رأس القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لأنطونيو كونتي.

    وسبق وأعلن كونتي عن رحيله من النادي عقب فسخ تعاقده بالتراضي مع الفريق الإيطالي بسبب الأجر العالي الذي كان يتقضاه مع النيراتزوري على الرغم من فوزه بالدوري الإيطالي عقب غياب طويل.

    وأعلن النادي الإيطالي اليوم في بيان رسمي عبر منصاته الرمسية عن تعيين مدرب لاتسيو السابق سيموني إنزاجي في منصب المدير الفني للفريق ، حيث تمكن المدرب الإيطالي من التوقيع على عقد لمدة موسمين مع بطل إيطاليا .

    وعقب إعلان كونتي عن رحيله، أعلن إنزاجي ايضًا عن رحيله من تدريب نادي لاتسيو عقب فترة امتدت لمدة خمس مواسم، وذلك تمهيدًا لاتمام تعاقده مع إنتر.

    وجاء في البيان الرسمي القصير الذي نشره حساب النادي عبر موقع تويتر: “يود إف سي إنترناسيونالي ميلانو أن يرحب بسيموني إنزاجي في النادي، كمدرب فريقنا الأول الجديد، والذي وقع لمدة عامين مع النيراتزوري”.

    ونجح إنزاجي مع لاتسيو بالفوز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي (مرتين) خلال فترة وجوده على مقاعد البدلاء في ملعب الأوليمبكو بالعاصمة الإيطالية روما.

    ومن المتوقع حدوث تغييرات كبيرة في فريق النيراتزوري مع كون الوضع المالي للنادي أحد الأسباب الرئيسية لاختيار إنزاجي لأنه كان محدودًا اقتصاديًا مع لاتسيو.

    اقرأ أيضًا: فليك: لن يكون هناك شخص مثل مولر

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار