رسمياً – كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند إلي تشيلسي

share on:

أعلن بوروسيا دورتموند الألماني عن تفاصيل صفقة انتقال لاعب خط الوسط الأمريكي كريستيان بوليسيتش إلي نادي تشيلسي الإنجليزي.

حيث نشر الموقع الرسمي للنادي الألماني أن كريستيان سوف ينتقل إلي صفوق البلوز علي أن يلعب المدافع الأمريكي  في صفوف بوروسيا دورتموند علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم الحالي للنادي الألماني.

وتبلغ صفقة انتقال كريستيان بوليسيتش إلي تشيلسي، والذي ينتهي عقده مع بوروسيا دورتموند نهاية الموسم المقبل، 64 مليون يورو.

كما أعلن النادي الألماني أنه لن يوجد أي مبالغ إضافية سوف تدفع إلي تشيلسي من أجل الإعارة.

كما قال مايكل زورك، المدير الرياضي لدورتموند، في البيان الرسمي لانتقال كريستيان بوليسيتش: “كان حلم كريستيان دائماً اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا بالتأكيد له علاقة بخلفيته الأمريكية، ونتيجة ذلك لم نتمكن من تمديد عقده”.

وأضاف زورك: “على هذه الخلفية، قررنا قبول عرض تشيلسي المغري من أجل ضم كريستيان بوليسيتش، هو لاعب مثالي، وأنا متأكد من أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل الفريق وتحقيق أهدافه مع زملائه في بوروسيا دورتموند خلال هذه الفترة”.

الجدير بالذكر أن كريستيان بوليسيتش قد كان علي ردار الكثير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن نجح تشيلسي في المقابل بالظفر به.

تعليقات الفيس بوك