رسمياً- النادى الأهلى يطلب التعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة

share on:
حسام حسن

صرح فتحى أبو رزيزة المدير الإعلامى فى فريق أهلى طرابلس الليبى بعدة تصريحات هامة حول طلب فريقه رسمياً للتعاقد مع اللاعب حسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندرى المتألق.

وقال أبو رزيزة خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج “بى أون تايم” عبر قناة أون تايم سبورت:”أن طلعت يوسف المدير الفنى لفريق أهلى طرابلس طالب بالتعاقد مع مهاجم جيد لحاجة الفريق إليه وإقترح إسم حسام حسن لاعب سموحة على إدارة النادى”.

حسام حسن
حسام حسن

وأضاف:”تعاقدنا منذ أيام قليلة مع الظهير الأيسر الليبى محمد الترهونى من نادى سموحة أيضاً ولم تأخذ المفاوضات بيننا وبين النادى السكندرى سوى نصف ساعة لإتمام التعاقد، وستتم عملية التعاقد فى الأول من شهر إبريل المقبل”.

وأردف:”ينقصنا فقط موافقة أحمد سامى المدير الفنى لسموحة لإتمام التعاقد مع حسام حسن، ولكن ما يصعب إتمام الصفقة هو أنه لا يوجد فى مصر فترة إنتقالات حالية، وسيصبح من الصعب تعويض اللاعب حال رحيله عن الفريق”.

الكابتن طلعت يوسف
الكابتن طلعت يوسف

وأكد أبو رزيزة:”أن فرج عامر رئيس سموحة قد وافق على إتمام الصفقة، كما أن اللاعب ذاته قد رحب أيضاً بالإنتقال إلى فريق أهلى طرابلس، وتتبقى موافقة أحمد سامى الذى طلب مهلة أسبوع لإتخاذ قراره”.

وإختتم أبو رزيزة تصريحاته:”بأن أهلى طرابلس قد طلب التعاقد مع حسام حسن مبدئياً لمدة ستة شهورعلى سبيل الإعارة، ولن يكون هناك أى عائق مادى فى حال الموافقة على إتمام الصفقة”.

فرج عامر
فرج عامر

يُذكر أن فرج عامر رئيس نادى سموحة قد كتب على حسابه الشخصى على موقع “فيس بوك” :”أن فريق الأهلى الليبى يعرض مليون دولار قيمة إعارة حسام حسن نجم المنتخب المصرى ونادى سموحة لمدة أربعة أشهر، وسموحة يرجئ البت فى الأمر”.

إقرأ أيضاً: هانى سعيد: رمضان صبحى حريص على الإنضمام للمنتخب، ولاعبينا لا يعرفوا الهروب

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"