رد فعل مالديني علي اجتماع دوناروما وألتراس ميلان

share on:
برشلونة دوناروما

رد فعل باولو مالديني المدير التقني في ميلان، على الاجتماع الذي دار بين حارس مرمي الفريق جيانلويجي دوناروما وألتراس ميلان، معلناً أنه تم تعليق كل مفاوضات عقد حتى نهاية الموسم.

التقى دوناروما مع ألتراس ميلان عقب انتهاء مباراة العملاق الإيطالي مع بينفينتو، والتي انتهت بفوز الروسونيري بهدفين دون رد أمس، وحثه المشجعين على تجديد تعاقده، خلاف ذلك، سيغيب عن مباراة يوفنتوس القادمة.

وأفادت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية إلى أن مجموعة من الأولتراس ميلان طلبت التحدث مع دوناروما، ليوافق الأخير بعد تفكير لبضعة دقائق، لتتعقد المحادثة حين قام الجمهور بتهديد حارس المرمى وتحذيره من اللعب في مباراة يوفنتوس في حال عدم توقيعه على التجديد.
.

ووفقًا لصحيفة كوريرا ديلا سيرا الإيطالية، أن غادر دوناروما الاجتماع وهو يبكي.

وعلق مالديني المدير التقني لميلان لوكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) وقال: “من المهم التأكيد بحزم على أنه لا يمكن لأي شخص خارج ميلان أن يقرر من سيلعب ومن يجدد، الخيارات المتعلقة بالملعب متروكة للمدرب، بينما النادي مسؤول عن القضايا التعاقدية”.

وأضاف: “من هذه اللحظة، يتم تعليق كل مفاوضات بشأن تمديد عقد جديد حتى نهاية الموسم، حتى يتمكن الفريق من التركيز على أرض الملعب”.

واصل: “في غضون ذلك، سنواصل حماية لاعبينا كما فعلنا دائمًا”.

وتغلب ميلان على بينيفينتو أمس وسيواجه يوفنتوس على ملعب أليانز الأسبوع المقبل.

سيشهد كل من جيانلويجي دوناروما وهاكان كالهان أوغلو انتهاء عقودهما في يونيو ولم يتوصلا إلى اتفاق لتمديد إقامتهما في النادي حتي الأن.

اقرأ أيضا: أنشيلوتي: لا أجرؤ علي الحكم علي بيرلو وأتمني تفوق الميلان

تعليقات الفيس بوك