رايولا : تصريحاتي حول بوجبا لم تؤثر على مانشستر يونايتد ولم أقصد أبداً التسبب في مشكلة

share on:
بوجبا يتحدث عن مستقبله

تحدث الإيطالي رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا عن تصريحاته السابقة التي أدلى بها في وقت سابق من الموسم الحالي حول موكله بوجبا ووضعه في فريق مانشستر يونايتد.

بوجبا في بداية الموسم كان في وضع صعب داخل جدران كارينجتون في مانشستر، حيث كان حبيس دكة البدلاء في كتيبة المدرب أولي جونار سولشاير.

وهو ما دفع رايولا لإطلاق تصريحات تتعلق بمستقبل اللاعب داخل النادي وأن الاعب لن يجدد عقده وسيخرج من مانشستر يونايتد في اقرب فرصة نحو فريق يقدر إمكانياته.

وتحدث رايولا عن تصريحاته السابقة قائلاً:” هل تعتقدون بأن لاعب يبلغ من العمر 27 عاماً مثل بول بوجبا سيتأثر بتصريحاتي، لاعب فاز بكل شيء سيتأثر بكلامي؟ لو امتلك هذه القوة حقاً لما كان الإتحاد الدولي موجود الآن، هذا مؤكد”.

وتابع رايولا:” كلما قلت رأيي يصاب الجميع في انجلترا بالجنون من كلامي، يطلقون علي أسوأ وكيل أعمال، تعلمت ألا أتحدث كثيراً لأن الأندية والجمهور والصحفيين يتوترون من كلامي”.

وعندما سئل عما إذا كانت تصريحاته أثرت على نتائج مانشستر يونايتد بالسلب، قال رايولا :” منذ أن قلت ما قلته ونتائج الفريق مستقرة وجيدة، هذه حقائق وليست أوهام، لقد كانت أفضل فترة لهم في الموسم”.

” لقد قلت رأيي فقط،لم أقصد أن يكون لحديثي تأثيراً على مانشستر يونايتد، لا أعتقد أن هذا ما حدث، لأنهم نادي كبير وقدموا أداء أكثر من رائع”.

يذكر وأن بول بوجبا سيدخل موسمه الأخير مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، وقد يسمح مانشستر يونايتد برحيله في الصيف في حلب جاء عرض مناسب لما يراه النادي تقديراً لقيمة بول بوجبا.

ويأتي ريال مدريد الإسباني ويوفينتوس الإيطالي على رأس قائمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات بول بوجبا، إلا أن تلبية طلبات مانشستر يونايتد قد يكون صعباً في ظل جائحة كورونا.



طالع ايضاً..
لوكاكو : سولشاير يقوم بعمل رائع في مانشستر يونايتد، أنا أحبه كشخص وكمدير فني

ماتيتش : خسرنا نقاط كنا نستطيع الفوز بها، والأسابيع القادمة حاسمة

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك