رئيس نادى الإنتر السابق يهاجم بطولة السوبرليج ويمتدح مورينيو

share on:
رئيس الإنتر

هاجم رئيس نادى الإنتر الايطالى “موراتى” بطولة السوبرليج والمنضمين إليها، مشيراً إلى أنه لن ينضم للبطولة فى حال تواجده كرئيس للنادى.

وقال موراتى فى تصريحات نقلتها صحيفة “كوريو ديلو سبورت” بأن فكرة البطولة تم طرحها عليه من قبل بعض المستثمرين. لكنه رفض تلك الفكرة للضرر الذى تلحقه بكرة القدم من وجهة نظره.

وأضاف ” موقفى من البطولة حال كنت الرئيس؟ لن أنضم أبداً، هذه فكرة فاشلة وتعرقل مسيرة كرة القدم”.

وكان موراتى فى منصب الرئيس خلال فترة تواجد البرتغالى جوزيه مورينيو قيادة الفريق. حيث تعتبر تلك الفترة بالأفضل فى تاريخ نادى الإنتر.

Moratti resigned to losing Mourinho - CNN.com

وأستكمل ” عودة مورينيو؟ لا أعرف إذا كان تغير على مر السنين، لديه خبرة كبيرة وشخصية لا تزال هى نفسها، كرة القدم تتغير قليلاً وعليك أن تتأقلم، فقد وجد فرقًا لم يكن لديها الوسائل لتلائم طموحاته”.

وأختتم “شخصيته القتالية هي للجناح، في غرفة خلع الملابس لديه احتراف مثالي، في ديربي مع ميلان طردوا شنايدر في الشوط الأول، بدا أن الفريق كان في ورطة. اعتقدت أنني سأجد شخص تحدث بشكل سيء عن الحكم في غرفة خلع الملابس، وبدلاً من ذلك كان هناك صمت ورجل هادئ للغاية قال ما يجب فعله وأننا سنفوز بالتأكيد. لقد هدأ الجميع من خلال تمكينهم من اللعب بدون ضحية. يشرح الفريق المنافس كثيرًا، فهو مشابه جدًا لكونتي”.

اقرأ أيضاً:

تعليقات الفيس بوك