أخباررئيس الفيفا:"لن نوقف الساعة ، ولن نغير القواعد العالمية".

رئيس الفيفا:”لن نوقف الساعة ، ولن نغير القواعد العالمية”.

- Advertisement -
- Advertisement -

ترأس رئيس الفيفا مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم في لندن. قال الرئيس عن إمكانية استخدام الوقت كما حدث فى كأس العالم بدلاً من الوقت في المباريات: “لن نوقف الساعة ، ولن نغير القواعد العالمية”.

أقيمت الجمعية العامة للمجلس الدولي لكرة القدم في لندن اليوم .برئاسة رئيس فيفا جياني إنفانتينو مع مسألة الإسقاط الزمني أحد الموضوعات الرئيسية في جدول الأعمال.

قد تصبح المباريات التي تمتد لـ 100 دقيقة شائعة مع دعوة رئيس الفيفا جياني إنفانتينو إلى حسابات أكثر دقة فيما يتعلق بالوقت الإضافي الذي سيتم تنفيذه في المسابقات حول العالم.

لقد تم تقديره على نطاق واسع من قبل الجميع. وقال إنفانتينو في مؤتمر صحفي لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFAB):” نريد أن نكافح ضد إضاعة الوقت ، نريد أن يستمتع المشجعون باللعبة”.

على الرغم من حقيقة أن أحد البدائل المقترحة هو استخدام نظام “ساعة توقيت” بدلاً من وقت التشغيل. على الأقل في لحظات معينة من اللعبة مثل الإصابات أو التغييرات.

استبعد إنفانتينو مثل هذا الاحتمال: “نريد أن نكافح ضد إضاعة الوقت والحصول على وقت أكثر فعالية “.

بييرلويجي كولينا أوضح بالفعل قلقنا في هذا الصدد في كأس العالم. لكننا لن نغير القواعد ولن نوقف الساعة. وعلق قائلا:”إن القوانين عالمية ويجب أن تكون مقبولة عالميا. كان هذا الرفض واضحًا بالفعل في اجتماع IFAB السابق في يناير”.

أظهرت الإحصاءات التي قدمتها شركة Opta في عام 2021 أن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز كانت تشهد “وقتًا حقيقيًا للعب” أقل من 60 دقيقة.

في المقابل ، شهدت مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 67 دقيقة من وقت اللعب.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار