دي فرانشيسكو عن هزيمة روما من ميلان..إنه العار

share on:

ألقى المدرب الإيطالي أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما باللوم على لاعبيه، عقب الخسارة من ميلان بهدفين مقابل هدف، في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي سيري آه (التفاصيل).

صحيفة سكاي سبورت إيطاليا أجرت مقابلة مع دي فرانشيسكو عقب المباراة، حيث قال: “لقد أهدينا نقطة ثمينة لأتالانتا الأسبوع الماضي، واليوم أهدينا ثلاث نقاط مجانية لميلان، إنه لمن العار علينا أن نهدي المنافس فرصة الفوز في مباراة تسير في اتجاهنا”.

وأضاف: “في الهدف الأخير كنا نمتلك الكرة، وأهدرناها بمنتهى السهولة، من العيب أن تهدي المنافس فرصة قتلك بنفسك، كنا نستحق الفوز لولا رعونة بعض اللاعبين”.

وعن تغيير طريقة لعبه عند تأخره بين شوطي المباراة من 3-5-2 إلى 4-4-2، قال: “أردت أن نعوض الهدف ونسيطر على وسط الملعب، وهو ما فعلناه لكن ترجمة الفرص لأهداف كانت غائبة عن دجيكو وتشيك”.

واختتم: “الأمر أصبح صعب، المنافسة طويلة ولكن لابد أن تبدأ قوياً كي تتفادي الإجهاد في منتصف الجدول، لكن علينا أن نبدأ عملنا القادم مما انتهينا عنده الآن”.

روما سيلعب في الجولة الرابعة أمام كييفو فيرونا يوم السبت 16 سبتمبر، كما أنه لديه مشوار صعب في دوري الأبطال، بعدما أوقعته القرعة في المجموعة السابعة برفقة كل من ريال مدريد الإسباني، سيسكا موسكو الروسي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

تعليقات الفيس بوك