أخباردينا مشرف وهنا جودة يسطران تاريخ جديد لمصر في التصنيف العالمي لتنس...

دينا مشرف وهنا جودة يسطران تاريخ جديد لمصر في التصنيف العالمي لتنس الطاولة

- Advertisement -
- Advertisement -

اليوم أصدر التصنيف العالمي لتنس الطاولة وشهد العديد من التغيرات في المراكز، تتصدر هنا جودة التصنيف العالمى للعبة تحت 19 عام، ودينا مشرف تصل لمركز لم يصل له أي عربية وإفريقية من قبل.

تصدرت الفتاة المعجزة هنا جودة تصنيف 19 عام وهي لاتزال في الرابعة عشر من عمرها، كما تتصدر تصنيفي الـ 15 والـ 17 عام منذ شهور لتسيطر على جميع تصنيفات فئتها العمرية.

وتوجت هنا جودة رفقة زميلتها الاء يحيى بذهبية منافسات زوجي السيدات ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة والتي تستضيفها الجزائر حتي 9 سبتمبر الجاري.

واستطاع الثنائي التغلب في نهائي مصري خالص على الزوجي يسرا حلمي و مريم الهضيبي بنتيجة 4-0 ليتوجا باللقب.

وتقدمت دينا مشرف في التصنيف العالمي بمقدار 21 مركز لتصل للمركز الـ 29 عالميًا في إنجاز تاريخي بكل المقاييس غير مسبوق على المستوى العربي والإفريقي من قبل.

وتوجت دينا مشرف لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة بالميدالية الذهبية لبطولة أفريقيا التي استضافتها الجزائر، وظفرت دينا بالذهب بعد تفوقها على زميلتها يسرا أشرف حلمي بنتيجة4-0 .

وكانت دينا مشرف قد صعدت للنهائي بعد فوزها على زميلتها هنا جودة بنتيجة 4-1، فيما تأهلت يسرا حلمي عقب فوزها على زميلتها مريم الهضيبي بنتيجة 4-0.

وتراجع لاعب منتخبنا الوطني عمر عصر للمركز الـ 22 بواقع تأخر مركز واحد بعد احتلاله المركز الـ 21 قبل بطولة إفريقيا الأخيرة التي اقيمت في الجزائر بعد حصده فضية منافسات الفردي.

وهيمنت بعثة منتخب مصر على ميداليات البطولة بـ 14 ميدالية متنوعة لتتواجد في المركز الأول كالأكثر تتويجاً 6 ذهبيات و5 فضيات و3 برونزيات .

إقرأ أيضًا

هنا جودة تتوج بذهبية بطولة إفريقيا لتنس الطاولة تحت 19 عامًا

الذهب أبرز أحداث اليوم.. تعرف على مخلص أخبار الرياضات الأخر اليوم

نهائيات بطولة إفريقيا لتنس الطاولة ومباريات محترفينا | تعرف على أبرز منافسات اليوم في الرياضات الاخرى

لمتابعة صفحتنا عبر تويتر و فيسبوك

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار