ديشامب يعلق على أزمة بوجبا ومورينيو

share on:

أعلن المدرب الفرنسي ديديه ديشامب، المدير الفني للديوك خلال مؤتمر صحفي عن قائمة فريقه التي تستعد لخوض الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية أمام ألمانيا، ومباراة ودية ضد آيسلندا (التفاصيل).

ديشامب علق على سؤال أحد الصحفيين خلال المؤتمر عن رأيه في الأزمة بين بول بوجبا، ومدربه في مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو، فقال: “أنا غير قلق بشأن هذا الأمر، وأنا لست مورينيو”.

وأضاف: “لا أريد الحديث في هذا الموضوع، كل شئ على ما يرام بيني وبين بوجبا، ويجب أن يأخذ الجميع الأمر بتوازن في الفصل بين النادي والمنتخب، فالموقف مختلف تماماً”.

واستكمل حديثه عن نجم برشلونة عثمان ديمبلي، وقال: “لقد بدأ بشكل ممتاز مع فريقه، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة، لكن يجب عليه التركيز دائماً، والسير على نفس الوتيرة طوال الموسم، لكي يصبح في المكانة التي تستحقها موهبته”.

واختتم: “غيابات الفريق لن تؤثر علينا، ونحن لدينا بدائل قوية ولاعبين من طراز قوي، وهدفنا الفوز لكي نثبت أحقيتنا بكوننا أبطال العالم، وأفضل منتخب يقدم كرة جماعية”.

فرنسا تستقبل آيسلندا في ملعب سان دوني يوم الخميس 11 أكتوبر المقبل، قبل أن تستضيف على نفس الملعب منتخب المانشافت بعدها بخمسة أيام.

تعليقات الفيس بوك