أخباردور ال٨ كأس ليبرتادوريس (ڤيديو) .. برشلونة الإكوادوري يحرم البرازيل من رقم...

دور ال٨ كأس ليبرتادوريس (ڤيديو) .. برشلونة الإكوادوري يحرم البرازيل من رقم للتاريخ ويُقصي فلومينينسي

- Advertisement -
- Advertisement -

أقصى برشلونة جواياكويل الإكوادوري ضيفه فلومينينسي البرازيلي من دور الثمانية من كأس كوبا ليبرتادوريس بعد التعادل معه بهدف لكل فريق.

مباراة الذهاب كانت قد انتهت على ملعب ماراكانا في البرازيل بالتعادل الإيجابي أيضًا ولكن بنتيجة هدفين لكل فريق، مما جعل الفريق الإكوادوري مستفيدًا من قاعدة التسجيل خارج ملعبه.

تقدم المهاجم الأوروجوياني جونزالو ماسترياني أولًا للفريق الإكوادوري في الدقيقة ٧٣ باستقبال وإنهاء للكرة بطريقة رائعة.

تمكن فلومينينسي من معادلة النتيجة في الوقت المحتسب بدل من الضائع عبر مهاجمه المخضرم فريد من ركلة جزاء ولكن لم يكن هدف المهاجم البرازيلي كافيًا للتأهل.

شاهد ملخص مباراة برشلونة جواياكويل وفلومينينسي 👇🏻

حرم برشلونة الإكوادوري فريق فلومينينسي من تحقيق رقم مميز للبرازيل بتأهل أربعة فرق من نفس الدولة لدور نصف النهائي وهو ما لم يحدث في تاريخ مسابقة كأس كوبا ليبرتادوريس من قبل.

لكن تمكن الفرق البرازيلية فلامنجو وأتلتيكو مينيرو وبالميراس من تحقيق رقم غائب منذ عام ٢٠١٠ بتأهل ثلاثة فرق من نفس الدولة إلى دور نصف النهائي، حينها تأهل الثلاثي الأرچنتيني ريفر بليت وبوكا چونيورز وإنديبندينتي.

سيواجه برشلونة الإكوادوري نظيره فلامنجو البرازيلي في دور قبل النهائي، حيث تقام مباراة الذهاب أحد أيام الفترة من ٢١-٢٣ سبتمبر المقبل على أن تقام مباراة العودة خلال الفترة من ٢٨-٣٠ من الشهر ذاته.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار