أخباردور ال١٦ كأس ليبرتادوريس (ڤيديو)..تفوق برازيلي على الأندية الأرچنتينية في اليوم الأول...

دور ال١٦ كأس ليبرتادوريس (ڤيديو)..تفوق برازيلي على الأندية الأرچنتينية في اليوم الأول من مباريات الإياب

- Advertisement -
- Advertisement -

ودّع نادي بوكا چونيورز الأرچنتيني منافسات كأس كوبا ليبرتادوريس من دور الستة عشر بعد خسارته أمام مستضيفه أتلتيكو مينيرو البرازيلي في مباراة الإياب بركلات الترجيح.

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي وأيضًا مباراة الإياب بالنتيجة ذاتها ليتم اللجوء لركلات الترجيح التي شهدت تفوق الفريق البرازيلي بنتيجة ١/٣.

شهدت ركلات الترجيح تألق الحارس البرازيلي إيڤرسون الذي تصدى لركلتي جزاء بالإضافة إلى تسجيله الركلة الآخيرة لفريق أتلتيكو مينيرو.

شاهد ملخص مباراة أتلتيكو مينيرو وبوكا چونيورز 👇🏻

انتقد خوان ريكيلمي أسطورة نادي بوكا چونيورز الأداء التحكيمي بعد المباراة بقوله : ” سجلنا هدفين في المباراتين ولكن تم إلغائهم بعد الرجوع لتقنية الڤيديو، لم أر شيئًا كهذا إنه أمر محزن للغاية “

جدير بالذكر أنه قد اندلعت اشتباكات قوية بين الفريقين بعد انتهاء اللقاء في غرف تغيير الملابس وتدخلت الشرطة لفض هذه الاشتباكات باستخدام الغاز المسيل للدموع.

ينتظر فريق أتلتيك مينيرو البرازيلي الفائز من مواجهة أرچنتينيوس چونيورز الأرچنتيني ومواطنه ريڤر بليت والتي ستُلعب فجر الغد وكانت نتيجة لقاء الذهاب هي التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ولحساب نفس الدور من كأس كوبا ليبرتادوريس، تأهل فريق ساو باولو البرازيلي لدور الثمانية بعد فوزه على مضيفه راسينج كلوب الأرچنتيني بنتيجة ١/٣ بعد تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بالبرازيل بهدف لكل فريق.

شاهد أهداف مباراة ساو باولو وراسينج كلوب 👇🏻

سيواجه فريق ساو باولو المتأهل من مواجهة بالميراس البرازيلي ويونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي فجر الغد وكان قد تفوق بالميراس ذهابًا خارج أرضه بهدف نظيف.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار