أخباردور ال١٦كأس ليبرتادوريس (ڤيديو) .. تألق الأندية البرازيلية مازال مستمرًا بتأهل فلامنجو...

دور ال١٦كأس ليبرتادوريس (ڤيديو) .. تألق الأندية البرازيلية مازال مستمرًا بتأهل فلامنجو وبالميراس

- Advertisement -
- Advertisement -

تأهل فريق فلامنجو البرازيلي إلى دور الثمانية من كأس كوبا ليبرتادوريس بعد فوزه الكبير على ضيفه ديفينسا خوستيكا بنتيجة ١/٤ وكانت مباراة الذهاب انتهت أيضًا بفوز الفريق البرازيلي بهدف نظيف.

افتتح الأهداف المدافع رودريجو كايو مبكرًا منذ الدقيقة التاسعة برأسية قبل أن يتعادل الفريق الأرچنتيني عبر لاعبه راؤول لوايزا مستغلًا خطأ الحارس البرازيلي دييجو ألفيس وذلك في الدقيقة ٤١.

تمكن الأوروجوياني أراسكايتا من التقدم مجددًا في النتيجة لفلامنجو في الدقيقة ٦٦ بعد متابعته لكرة زميله ميتشل المرتدة من القائم.

وقبل نهاية اللقاء أضاف البديل ڤيتينيو ثنائية في الدقيقتين ٨٣ والرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد نزوله في الدقيقة ٨١.

شاهد أهداف لقاء فلامنجو البرازيلي وديفينسا خوستيكا الأرچنتيني 👇🏻

ينتظر فريق فلامنجو في دور الثمانية من كأس كوبا ليبرتادوريس الفائز من لقاء أولمبيا الباراجوياني وإنترناسيونال البرازيلي.

وفي مباراة آخرى من ذات الدور، تأهل بالميراس البرازيلي إلى الدور المقبل بعد تجديد فوزه على ضيفه يونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب.

هدف المباراة الوحيد حمل توقيع المدافع الأيمن ماركوس روشا في الدقيقة ٣٦ بعد متابعة لكرة رفائيل فيجا المرتدة من القائم التشيلي.

شاهد هدف ماركوس روشا في شباك كاتوليكا التشيلي 👇🏻

سيكون بالميراس على موعد مع مباراة قوية في دور الثمانية أمام مواطنه ساو باولو الذي تأهل قبل يوم على حساب راسينج كلوب الأرچنتيني.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار