دوري أبطال آسيا: تقديم مباراة السد القطري و النصر السعودي

share on:
النصر السد
صورة إرشيفية من لقاء النصر والسد

يسعى كل من نادي السد القطري و النصر السعودي إلى حسم نتيجة اللقاء القادم الذي يجمع بين الفريقين في لقاء حسم الصدارة يوم الخميس على استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك” في الرياض، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021.

ويدخل السد المباراة بطموحات كبيرة، كونه يتربع على صدارة المجموعة، وبالتالي فإن التعادل يكفيه من أجل حسم الصدارة والتأهل للدور الثاني، وكذلك تعويض خسارة المواجهة السابقة أمام النصر في الجولة الثانية.

السد
افي هيرنانديز مدرب السد في المؤتمر الصحفي

وقال تشافي هيرنانديز مدرب السد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “مثل كل مباراة هذه مباراة نهائية جديدة لنا، نحن بحاجة للحصول على النقاط الثلاث في المباراة الأخيرة من أجل الفوز بصدارة المجموعة”.

وأضاف: “نحن نتصدر المجموعة، ولكن لا يمكن أن نتراخى، خاصة وأننا نلعب أمام فريق قوي تأهل العام الماضي إلى الدور قبل النهائي، ونحن جاهزون للمباراة”.

وأوضح: “كلا الفريقين يلعبان تحت الضغط، حيث أن كل فريق يريد تحقيق النتيجة التي تضمن له التأهل للدور الثاني، ونحن بالنسبة لنا لن نلعب من أجل التعادل، بل سنلعب من أجل الفوز؛ في المباراة الماضية أمام فولاد أظهرنا للجميع مستوانا الحقيقي، ونحن الآن نريد أن نكرر ذلك أمام النصر”.

وكشف: جميع اللاعبين جاهزين للعب والمشاركة في المباراة، حيث أنه لا يوجد أي إصابات.

النصر
مانو مينيزيس مدرب النصر

وقال مانو مينيزيس مدرب النصر: “هذه المباراة تعتبر مواجهة نهائية، وبالنسبة لنا ستكون مباراة صعبة مثل اللقاء السابق مع السد، وزادت أهمية المباراة لكونها حاسمة في التأهل عن المجموعة”.

وتابع: “سوف نحاول أن نلعب بذات مستوى المباراة الماضية أمام السد، ولا نعرف كيف سيتصرف الفريق المقابل، ولكننا نعرف أننا يجب أن نلعب من أجل تحقيق الفوز”.

وكشف: “أداء الفريق في المباريات الخمس السابقة مرتبط بعدة عوامل، حيث واجهنا فرق ذات مستويات وأساليب لعب مختلفة، وأمام بعض الفرق وجدنا أنفسنا نلعب كما نريد، في حين أنه أمام فرق أخرى لم ننسجم كما نريد، وكذلك تأثر مستوى الفريق بعامل اللياقة البدنية”.

وأردف بالقول: “تأثرنا كذلك في بعض الأحيان بغياب لاعبين مهمين يمتلكون القدرة في التأثير على أداء الفريق؛ أنا استلمت المهمة قبل أربع مباريات، ولا زلت لا أمتلك فكرة كافية عن الفريق، وهذا يكون له تأثير”.

وأختتم حديثه بقول: “نحن جعلنا الأمور أصعب على أنفسنا بالخسارة في المباراة السابقة، ولكن لا زال لدينا فرصة جيدة في التأهل من خلال مباراة الغد، واليوم سنعمل على استكمال تجهيز الفريق؛ صحيح أن هنالك لاعبين سيغيبون عن الفريق، ولكن لدينا أوراق بديلة، وسوف ندخل المباراة بثقة كبيرة بأنفسنا، ونعد جماهير النادي أن نقدم أفضل ما بوسعنا حتى الرمق الأخير”.

تعليقات الفيس بوك