أخباردوري أبطال آسيا: الوحدات الأردني يحقق المفاجأة ويتغلب على النصر السعودي

دوري أبطال آسيا: الوحدات الأردني يحقق المفاجأة ويتغلب على النصر السعودي

- Advertisement -
دوري أبطال آسيا
لاعبي الوحدات الأردني يحتفلون بأحد أهداف الفريق
- Advertisement -

حقق نادي الوحدات فوزاً تاريخياً بعدما تغلب على النصر السعودي 2-1 يوم الاثنين 26 أبريل على استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك” في الرياض، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021.

وبدت الأفضلية في بداية المباراة لصالح نادي النصر الذي استحوذ على الكرة في وسط الملعب، وحاول الوصول للمرمى ولكن دون أن ينجح في اختراق التنظيم الدفاعي للوحدات.

ومع مرور الوقت ظهرت الثقة على أداء لاعبي الوحدات، وقاموا بأكثر من محاولة على مرمى النصر، ولكن قلة خبرة لاعبي الوحدة في مثل هذه المنافسات أثر بالسلب على تركيزهم في استغلال الفرص التي لاحت لهم.

وسجل هدفي الوحدات اللاعب “أحمد زريق” في الدقيقة (44) من اللقاء، واللاعب “عبدالعزيز نداي” في الدقيقة (72) من اللقاء، في حين أحرز “عبدالرزاق حمدالله” هدف النصر في الدقيقة (90+5) من ضربة جزاء، ليحقق الوحدات أول انتصار لأندية الأردن في تاريخ البطولة.

وضمن منافسات المجموعة شهدت المباراة الثانية التي أقيمت في نفس التوقيت فوز نادي السد القطري على فولاد خوزستان الإيراني 1-0 على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ويتأهل إلى دور الـ 16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

وتصدر السد القطري ترتيب المجموعة برصيد (10) نقاط، وجاء في المركز الثاني نادي النصر برصيد (8) نقاط، وحل نادي فولاد في المركز الثالث برصيد (5) نقاط، وجاء الوحدات في المركز الرابع برصيد (4) نقاط.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار