أخباردورتموند يخطف تعادل مثير في اللحظات الأخيرة من البايرن بالدوري الألماني

دورتموند يخطف تعادل مثير في اللحظات الأخيرة من البايرن بالدوري الألماني

- Advertisement -
- Advertisement -

بوروسيا دورتموند يخطف تعادل مثير في اللحظات الأخيرة من بايرن ميونخ بالدوري الألماني للموسم الحالي.

انتهت مباراة الديركلاسيكر التي جمعت بين فريقي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

انتهى الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف نظيف على بوروسيا دورتموند.

أحرز هدف الشوط الوحيد لاعب وسط بايرن ميونخ ليون جوريستكا بالدقيقة الثالثة والثلاثين من اللقاء بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ذلك عقب تمريرة حاسمة من زميله جمال موسيالا.

شهدت أحداث الشوط الأول تفوق بوروسيا دورتموند في خلق الفرص والمحاولات على مرمى بايرن ميونخ، لكن حارس البايرن مانويل نوير نجح في التصدي لفرصتين محققتين من لاعبي دورتموند رافائيل جيريرو ودونيل مالين.

خرج ظهير البايرن ألفونسو ديفيز من المباراة قبل انتهاء الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة، ذلك عقب تدخل لاعب وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام على ديفيز.

أوضحت التقارير الألمانية تعرض ديفيز لارتجاج في المخ وذهاب اللاعب إلى المستشفى بعد الخروج من ملعب المباراة.

تمكن جناح البايرن ليروي ساني من إضافة الهدف الثاني لصالح الفريق البافاري في الدقيقة الثالثة والخمسين من اللقاء عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة حاسمة من جمال موسيالا.

نجح مهاجم بوروسيا دورتموند يوسف موكوكو من تقليل الفارق إلى هدف واحد عقب تسجيله الهدف لصالح الجراد الأصفر في الدقيقة الرابعة والسبعين، بعد تمريرة حاسمة من زميله أنتوني موديست.

حاول دورتموند معادلة النتيجة عن طريق موديست في الدقيقة الثانية والثمانين، لكن حارس مرمى البايرن مانويل نوير تصدى للكرة بنجاح.

تعرض لاعب البايرن كينجسلي كومان للبطاقة الحمراء في الدقيقة التسعين، عقب حصوله على إنذارين منذ دخوله المباراة في الشوط الثاني.

تمكن دورتموند من خطف نقطة التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء، عقب تسجيل مهاجم دورتموند أنتوني موديست هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والتسعين.

تقاسم البايرن ودورتموند نقاط المباراة، ليترفع رصيد كل منهما إلى 16 نقطة محتلين المركزين الثالث والرابع على الترتيب في جدول الدوري الألماني.

أقرا أيضا:

مانشستر سيتي يحقق فوز مريح على ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار