خوان فران: نيمار أصعب لاعب واجهته

share on:
نيمار برشلونة

قال الدولي الإسباني خوان فران الذي يلعب كظهير أيمن أن الدولي البرازلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان هو أصعب لاعب واجهه في الملاعب عندما كان يلعب لصالح برشلونة.

والجدير بالذكر أن فران لعب لصالح نادي أتليتكو مدريد الإسباني لمدة ثمن سنوات، وفي ذلك المدة تواجد ايضًا نيمار، الذي يلعب كجناح أيسر في نادي برشلونة ، وسبق أن تقابلا اللاعبين ضد بعض في العديد من المرات في مختلف المسابقات المحلية.

وفي مقابلته مع شبكة Cadena Ser  ،الإذاعية الإسبانية، أجاب فران على سؤال حول أكثر لاعب أزعجه داخل أرض الملعب، حيث اختار الإسباني بلا تردد، نيمار ليكون أكثر لاعب مزعج لعب أمامه، مفضله عن لويس سواريز.

نيمار أمام خوان فران

 وأضاف خوان فران عن لاعب باريس سان جيرمان الحالي: “عندما ذهبت إلى البرازيل للعب لصالح نادي ساو باولو، أردت معرفة المزيد عنه، قالوا لي أنه طفل جيد وليس لديه أي مشكلة، ولكنه لا يطاق داخل الملعب”.

ويعد نيمار أحد أهم المواهب الذي لعبت في برشلونة في السنين الأخيرة، حيث تمكن من مساعدة النادي في الفوز بالعديد من البطولات سواء على المستوى القاري أو المحلي، وليس فقط في برشلونة، تمكن نيمار من قيادة منتخب بلاده في الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم الذي قام في البرازيل عام 2014، ومازل يقدم النجم الدولي أداء ولا أورع مع فريقه الفرنسي باريس، حيث تمكن من قيادتهم للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ولكن خسر النادي في المباراة النهائية لحساب العملاق البفاري بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا: مورينيو قد يفسد انتقال لاعب تورينو إلى ليفربول أو توتنهام

تعليقات الفيس بوك